ويجز “أنا مش مثل أعلي لحد وأتمني الناس تكون أحسن مني”
ويجز أنا مش مثل أعلي لحد وأتمني الناس تكون أحسن مني

تم استضافة مطرب الراب ويجز على الإذاعة البريطانية،  وكشف في هذا اللقاء عن الكثير من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كما وضح الصعوبات التي واجهها في بداية مشواره الفني وتطلعاته للمستقبل وسوف نوضح ذلك بالتفصيل في هذا المقال.

ويجز أنا مش مثل أعلي لحد وأتمني الناس تكون أحسن مني

عندما سئل ويجز عن كونه قدوة للشباب أم لا في لقاءه مع الإذاعة البريطانية رفض هذه الفكرة رفضًا قاطعًا، وقال أنه ليس مثلا أعلى لأي شخص، يمكن فقط الاستفادة من تجاربه فهو شخص سافر الكثير من البلاد وتعلم الموسيقى، ولكن رفض تماما فكرة اتخاذه قدوة وتقليده،  وقال أن يمكن لهذا الشخص أن يصبح أفضل منه في الكثير من الأشياء.

قال يجز أن هناك الكثير من الأشخاص التي تتواصل معه، وتوضح له حبهم لأغانيه، ورغبتهم في سماع الأغاني الخاصة به باستمرار، وأنه شعر بالسعادة عند سماع هذا، وأنهم منحوه الفرصة لكي يستوعبوا ويفهموا المحتوى الخاص به. 

انتشار الراب العربي

وضح ويجز أن الراب هو نوع من الموسيقى الذي راج وانتشر بشكل كبير في جميع مناطق الدول العربية، كما أضاف أن الشباب قد أعجبوا بهذا النوع من الموسيقى وأن المصريين يمكنهم سماع المزيكا السودانية والسعودية والأردنية  لأنها باللغة العربية.

 كما أضاف ويجز أنه ليس لدي أي مشكلة في الغناء أمام شخص لا يستوعب، ولا يفهم اللغة العربية فهو في نفس الوقت يرغب بشكل كبير في أن تظل المزيكا الخاصة به باللغة العربية وأنه مستعد بشكل كبير لعمل أغنية مع أي فنان من دولة أوروبا، وذلك إن نال العمل إعجابه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *