أحمد سعد يؤدي مناسك العمرة برفقة زوجته والجمهور يهاجمه “داري الوشم”

شارك المطرب والفنان المصري الشهير أحمد سعد جمهوره بصورة له برفقة زوجته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من داخل الحرم المكي، حيث أدي الثنائي العمرة بعد أن توجه أحمد سعد للمملكة العربية السعودية للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي، وتسببت صورة سعد وزوجته بتعرضه لانتقادات وهجوم قاسي من قبل المتابعين.

تصدر الفنان أحمد سعد محرك البحث جوجل بعد أن نشر صورة جمعته بزوجته خلال تأديتهم مناسك العمرة عقب انتهاءه من المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92، وتفاعل الألاف من جمهور السوشيال ميديا مع هذه حيث انقسمت أراء المتابعين ما بين مشدين وداعمين للفنان المصري أحمد سعد وبين منتقدين له الذين دعوه لاحترام حرمة وقدسية المكان.

وكان أحمد سعد قد نشر بعض الصور مع زوجته علياء بسيوني من داخل بيت الله الحرام، حيث ارتدي سعد ملابس الإحرام وظهر الوشم الموجود على ذراعه الأمر الذي جعله عرضة للانتقادات والهجوم للمرة الثانية على التوالي، حيث هاجمه المتابعين بقوة بسبب الوشم مطالبيه باحترام الشعائر الدينية وتجنب استفزاز المتابعين.

وفي سياق منفصل يعيش أحمد سعد حالة من النشاط الفني فخلال الأونة الماضية قدم سلسلة من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب المشاهدين، ومن ضمن الأغاني التي أطلقها مؤخراً “وسع وسع” حيث ظهر بلوك جديد، كما قدم أغنية عليكي عيون التي وصلت إلى 120 مليون مشاهدة عبر يويتوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *