أستقبل تردد قناة dmc دي أم سي الجديد 2022 على نايل سات

الملايين من محبي وعشاق الدرامية المصرية يبحثون عن تردد قناة dmc دي أم سي الجديد 2022 على قمر نايل سات، وذلك عقب إعلان إدارة القناة عن توقف بث القناة على التردد القديم منذ بداية ٣٠ من شهر يونيو الماضي، تزداد عملية البحث من خلال محرك البحث العالمي جوجل، لذلك من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم تردد قناة dmc الجديد 2022 عبر قمر نايل سات.

تردد قناة dmc دي أم سي الجديد

قناة dmc هي قناة فضائية تلفزيونية مصرية، وتعتبر من القنوات حديثة المنشأ، بدأ بث القناة من القاهرة في بداية عام ٢٠١٧، وحصلت على نسبة عالية من التقييمات والمشاهدات وتقدم القناة محتوى مميز بالإضافة إلى برامج ترفيهية متنوعة، و تشمل الشبكة ٦ قنوات، تم بالفعل إطلاق ثلاث قنوات، وجاري العمل على إطلاق القنوات الباقية، وتتميز قناة dmc بأنها تستخدم معايير بث متطورة بالإضافة إلى تكنولوجيا ذات جودة عالية للصوت والصورة، ولهذا جعلها تتميز وتكون الأفضل بين القنوات على الساحة المصرية الإعلامية و الساحة العربية.

استطاعت قناة dmc أن تستحوذ على اهتمام الكثير من الجماهير ويرجع ذلك لأنها تقدم عدد من المسلسلات الحصرية مثل مسلسل أبو العروسة، وغيرها من المسلسلات الحصرية العربية المصرية.

برامج قناة dmc

تقدم القناة مجموعة حصرية ومتميزة من البرامج المختلفة ومنها البرامج الدينية، الإخبارية، الفنية الثقافية، الاجتماعية، والإنسانية، ومن أبرزها برنامج الفنانة إسعاد يونس صاحبة السعادة، وأتوبيس السعادة لأحمد يونس الإعلامي.

تردد قناة dmc الجديد 2022 على نايل سات

أعلنت إدارة قناة dmc عن تردد القناة الجديد على القمر النايل سات الصناعي، وتستطيع تنزيل القناة على جهاز الرسيفر الخاص بك وذلك من خلال إتباع البيانات التالية:

  • القمر الصناعي هو قمر نايل سات.
  • تردد قناة dmc الجديد هو 12092.
  • معدل الترميز على  27500
  • معدل الاستقطاب رأسي.
  • معامل تصويب الخطأ: 5/6

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *