“أنت ليه حاصرة حياتك في الراجل والست” ابرز تصريحات سلوي خطاب مع ياسمين عز
ابرز تصريحات سلوي خطاب مع ياسمين عز

ظهرت الفنانة سلوي خطاب ضيفة في برنامج كلام الناس الذي تقدمه ياسمين عز، وتحدثت في العديد من الأمور الشخصية الخاصة بها، وعلاقتها بالجنس الآخر، كما وضحت أنها تمتنع عن الإنجاب إلى غير ذلك من التصريحات التي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

ابرز تصريحات سلوي خطاب مع ياسمين عز

صرحت الفنانة سلوي خطاب أنها عانت كثيرًا في زواجها، رغم حرصها الشديد على أن تكون زوجة مثالية، وصالحة، فكانت تتعب كثيرًا في مهنتها وتعود لتحضر له الطعام، وتقضي له احتياجاته، كما صرحت بالآتي:

  • أنه كان يستحق هذا الاهتمام.
  • أيضًا من تصريحات سلوي خطاب ” مينفعش ندلع الراجل زيادة عن اللزوم، ومفيش حاجة اسمها الراجل لازم يوري مراته العين الحمرا لأننا بني آدمين”.

تصريحات سلوي خطاب حول مجال التمثيل

قالت الفنانة سلوي بأنها عانت كثيرًا حتى تدخل مجال التمثيل فقد أصرت جدتها كثيرًا لالتحاقها بكلية التجارة، وبالفعل التحقت بها ثم التحقت بعدها بمعهد فنون مسرحية.

امتناع الفنانة سلوي خطاب عن الإنجاب

عندما سئلت الفنانة سلوي عن الإنجاب قالت أنه قدر الله سبحانه وتعالى وربما فعل ذلك بسبب أنها ليست مؤهلة لهذه الخطوة، وأنه قد تم استهلاكها في الزواج، ولا تعلم ما هي التربية الحديثة، وأضافت “ربنا يكون في عون كل الآباء”.

تصريحات القناة سلوي عن الجمال وعمليات التجميل

كشفت الفنانة سلوي بأنها ليست ضد عمليات التجميل ولكنها لا تستوعبها، وفي حال احتياجها لهذه العمليات سوف تخضع لها.

وقالت بأن سر جمالها وتمتع بوزن رشيق أنها تأكل جميع الطعام، ولكن بحد معين، وأن هذه ضريبة التمثيل، فإن كانت في غير هذا المجال لكان وزنها كبير للغاية.

كما صرحت سلوي خطاب أن المرأة في هذا المجتمع تحمل على عاتقها الكثير من المسؤوليات وهذا فوق طاقتها، فهي تتحمل أكثر من الرجل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *