إستقبل تردد قناة طيور الجنة الجديد تحديث يوليو 2022 على النايل سات toyor aljanah اهم واجمل برامج واناشيد الاطفال

نستقبل معكم فى اقرا نيوز ما يبحث عنه الاباء والامهات فى الفتره الحالية عن قناة طيور الجنة والتردد الجديد لتلك القناة لكونها من اهم وافضل قنوات الاطفال على القمر الصناعى وعلى الفضائيات . وفى سياق الاهتمام البالغ بزياره محركات البحث من اجل معرفة تردد القناة وكيفية تنزيلها فسوف نوفر لكم من خلال التالى اهم الخطوات التى يتم من خلالها اضافة تردد القناة على التلفاز .

قناة طيور الجنة للاطفال :

اعلنت ادارة قناة طيور الجنة فى السابق عن تحديث التردد الخاص بالقناة وفيما يلى نوضح لكم ان تلك القناة من القنوات المتميزه فى المحتوى المخصص للاطفال وتحتوى على العديد من الاناشيد المسجله والبرامج التى يتم عرضها خلال ساعات اليوم وتلك من الامور هى عامل اساسى فى جذب الاطفال لمتابعة القناة .
كما نوضح لكم ان مؤسس القناة خالد مقداد لديه العديد من الاعمال التى يتم عرضها على شاشه القناة هو واسرتة . وبدأت القناة فى بث محتواها على التلفاز فى عام 2008 وقد احدثت طفره عند الاطفال وادت الى انشغالهم بمتابعة كافة ما تقدمه القناة .
ومن المتميز ايضا ان محتوى القناة امن على الاطفال حيث يبتعد تمام البعد عن المحتوى غير الاخلاقى ومن جانب اخر تحتوى القناة على محتوى تعليمى وترفيهى ومحتوى اخلاقى يفيد كل الفئات العمريه الصغيره .
ومن جانبة تمتاز طيور الجنة بعرض برامج ذات اهميه كبيرة واهمها البرامج التى تساعد الاباء والامهات على تربية الابناء تربية سليمه وصالحه وايضا بها باقة متألقه من الاناشيد التى تعمل علي تسلية الاطفال فى كل وقت وحين .

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022:

من خلال السطور التالية نوضح التردد الجديد للقناة تحديث الشهر الحالى شهر يوليو :

اسم القناةطيور الجنة
القمر الصناعىعرب سات
التردد11310
الاستقطابعمودى
القمر الصناعىنايل سات
التردد11258
الاستقطابعمودى

خطوات تنزيل تردد قناة طيور الجنة الجديد :

  • يبدأ المتابع فى الدخول على قائمه الرسيفر .
  • ثم يختار اضافة تردد بشكل يدوى .
  • بعدها يقوم بكتابة بيانات التردد كما موضح بالاعلى .
  • ثم يقوم بالضغظ على زر بحث وتنزيل التردد .
  • بعدها يبدأ فى التنزيل التلقائى للتردد .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *