اختبار شخصيه يكشف هل يمكنك تحويل الطاقه السلبيه الى ايجابيه عبر المكان الذي تفضله للمرور في هذه الصورة .. اكتشف المزيد!!

اختبار شخصيه يكشف هل يمكنك تحويل الطاقه السلبيه الى ايجابيه عبر المكان الذي تفضله للمرور في هذه الصورة .. اكتشف المزيد! هذا الاختبار ببساطه عباره عن الصورة التي تشاهدها بالاسفل والتي يوجد بها عده طرق طبيعية يمكنك المرور من خلالها في الغابه وهم طريق حجري وطريق مليء بالاعشاب والطريقه الذي على جانبيه الاشجار.

كل ما هو مطلوب منك هو النظر الى تلك الصورة بتمعن واختيار أي الطرق التي تفضل المرور من خلالها أولا والتي سوف تشعر بالراحه عند المرور فيها، وهذا الاختبار سوف يفسر الكثير من معالم شخصيتك وسوف يساعدك على التعرف على نفسك بشكل اكبر واوضح.

الطريق الحجري

إذا كنت من الأشخاص الذين اختاروا المرور في الطريق الحجري فأنت شخص تعشق التحديات ذو شخصيه قويه بالاضافه الى انك مخلص وجدير بالثقة التي يمنحها لك الآخرين،طبيعة شخصيتك تجعلك تحب التحديات والمواجهات الجريئه والمباشرة كما أنك لا تحب الاستسلام للمشكلات أو للاكتئاب والإحسان لوقت طويل وتستطيع تحويل الطاقة السلبية التي بداخلك الى طاقة ايجابية،وقد حان الوقت الآن أن ترسم لنفسك مسار واضح في الحياة.

طريق الزهور

انت شخص عاشق للطبيعه ومحب لها تستمتع بمشاهدة الأشياء الطبيعيه الجميله كما انك انسان بسيط يحب ان يأخذ الأمور ببساطة وتقدر الأشياء مهما كانت صغيرة.

أنت شخصية اجتماعية تحب التواجد في مجموعات وتشعر خلال تواجدك بالفرح والنشاط وهذا يعطيك طاقه ايجابيه كبيره لانك تكره الوحده وتعشق استكشاف الكثير من الامور والاشياء الجديده.

انت في انتظار تغيير كبير في حياتك وسوف تكون سعيدا بهذا التغيير لأنك تبحث عن الامان والاستقرار.

ممر الغابه

انت شخص فضولي تحب ان تعرف كل شيء عن الاشياء التي تحيط بك كما أنك تميل للمثالية والعزلة والوحدة وتحب العمل في صمت،علاوة على ذلك انك انسان نشيطا تحب العمل دائما حتى في اوقات فراغك تحب استغلالها في عمل الاشياء المفيدة،كونك تحترم مشاعر الاخرين هذا يجعلهم ينجذبون لك.

طريق الأشجار

اذا اخترت هذا الطريق فأنت شخص تبتسم بالحيوية والمرح كما انك تتمتع بخفة الظل و حس فكاهي عالي مشرق مبتسم للحياه دائما مليء بالطاقة الايجابية وهذا يجعلك مصدر الهام للكثير من الأشخاص من حولك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *