الحق الخصومات.. هـُنا أقوى عروض كاروفور في شهر نوفمبر على جميع السلع والأجهزة الإلكترونية

عروض كارفور في شهر نوفمبر محط اهتمام الكثير من المواطنين الذين يحرصون على شراء مسلتزماتهم اليومية بأفضل الأسعار، فيعاني الملايين من المواطنين بمختلف ارجاء جمهوري مصر العربية من ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الغذائية بشكل كبير، ومع انطلاق شهر نوفمبر الجاري أطلقت سلسلة مولات ومعارض كارفور الشهيرة حملتها الجديد مقدمة سلسلة من العروض والتخفيضات الرائعة والمميزة.

عروض كارفور شهر نوفمبر

يسرنا متابعي وزوار موقع “أقرأ نيوز” في السطور التالية أن نعرض لكم أهم وأقوى عروض كارفور لشهر نوفمبر الجاري، فالكثير من المتابعين في مختلف المحافظات المصرية يترقبون باهتمام كبير أخر العروض والتخفيضات التي يتم تقدمها، حيث أعلنت إدارة كارفور عن تخفيض في أسعار الأجهزة الإلكترونية والكهربائية التي يحرص الكثير من المواطنين على الاستفادة منها لشرائها بأقل وأفضل الأسعار.

شركة كارفور من الشركات الكبرى الرائد التي تمتلك سلسلة من المعارض في العديد من المحافظات، وعلى الرغم من الارتفاع الكبير في أسعار السلع والمنتجات الغذائية خاصاً بعد ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه والأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين، إلا أن معارض كارفور أكدت عن انطلاق سلسلة من التخفيضات الهائلة مؤكدة أنها ستواصل دعمها ووقفها إلى جانب زبائنها.

مجلة عروض كارفور

وأوضحت معارض كارفور عن اطلاق عدد كبير من التخفيضات على كافة السلع وعلى رأسها الأجهزة الإلكترونية، وسوف تستمر هذه الحملة من التخفيضات الضخمة حتى 11 نوفمبر، وبعض ذلك سيتم إطلاق حملة البلاك فرايدي.

ونوهت شركة كارفور بأن التخفيضات في مختلف معارضها المنتشرة في العديد من المحافظات وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم الإعلان عن المزيد من العروض القوية، خاصاً في ظل تقرب الملايين من المواطنين عروض البلاك فرايدي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *