استقبل الآن تردد قناة بطوط 2022 batoot kids على النايل سات لمتابعة اجمل برامج ومحتوى للاطفال

هناك العديد من عمليات البحث المتكررة عن قنوات الاطفال واليوم نقدم لكم واحده من اهم وابرز القنوات التى تعرض محتوى شيق لاطفالنا . قناة بطوط من اجمل واروع القنوات على النايل سات التى يحبها الاطفال حيث البرامج المسليه التى يتم عرضها على شاشتها ليل نهار . بجانب الايجابيات والسلوكيات التى تغرزها بداخلهم . ونظرا لعمليات البحث الكثيرة عن تردد القناة الجديد نعرض لكم خلال السطور. التالية عبر موقعنا اقرأ نيوز تحديث شهر يوليو لتردد قناة بطوط .

قناة بطوط للاطفال 2022

قناة بطوط واحده من اجمل القنوات التى تهتم بنشر الايجابيه عند الاطفال حيث تحثهم على الاعمال الصالحه والرياضة بجانب تقديم القناة للبرامج التعليمية المتنوعه . وتمتاز القناة بباقة متنوعه من البرامج الحصرية التى تقدمها للاطفال لتسليتهم فى اوقات الفراغ . وتساعد القناة بمحتواها على انشاء جيل قادر على مواجهة صعوبات الحياة باسلوب ماحضر . وكما للقناة برامج تحث الاطفال على الغذاء والصحيه الجيدة وممارسه العاب رياضية مختلفه لمواجهة الملل . ولم تقتصر القناة على ذلك فقط بل اهتمت القناة بالترفيه فتقدم لاطفالنا اهم واروع برامج الترفيه فى الشرق الاوسط . وبهذا فقد نالت القناة اعجاب الملايين وحصلت على قاعدة جماهيرية قويه فى كل بلدان العالم العربى .

اناشيد قناة بطوط

  • انشودة قرانى .
  • حيوانات المزرعه .
  • واكلك منين يا بطة

وهم من اهم الاناشيد التى تميزت بهم القناة .

تردد قناة بطوط الجديد :

نستقبل معكم تردد القناة عبر الجدول التالى ويمكنكم اضافة العناصر التى بداخل الجدول فى قائمه الرسيفر لتنزيل التردد بشكل يدوى .

التردد11594
القمر الصناعينايل سات
الترميز27500
الاستقطابأفقي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *