استقبل الان تردد قناة اون تايم سبورت 3 ONTIME Sport 3 HD على النايل سات
تردد قناة اون تايم سبورت 3

تردد قناة اون تايم سبورت 3 ONTIME Sport 3 HD على النايل سات يعد الهدف من إنشاء قناة أون تايم سب سبورت.ورت هو تقديم أفضل محتوى متطور على الشاشات الرياضية المصرية. وقد تم دمج قناة أون سبورت مع. قناة تايم سبورتس حتى تقناة تايم سبورتس حتى تصبح في الأخير قنوات أون سبورت وهي مجموعة قنوات مصرية رياضية تبص مختلف البطولات المصرية والدولية. وقام بشراء حقوق نقل مباراتي الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني بين الغريمين العتيدين برشلونة وريال مدريد في عام 2017. وفي عام ٢٠١٨ افتتحت قناة أون تايم سبورت ٢

قناة اون تايم سبورت 3

وكانت أول مباراة أذاعتها هي مباراة سموحة والنجوم ولها نفس التردد القناة الأولى. وفي عام ٢٠١٨ ب  أطلقت راديو أون سبورت أف أم.وتعد قناة. أون تايم  سبورت.٣من أهم القنوات الرياضية في مصر. وترتفع معدلات البحث عبر المحرك العالمي جوجل عن تردد هذه القناة. بعد إعلان مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن نقل بطولة كأس مصر الموسم الماضي بشكل حصري عبر قنواتها المختلفة. والتي يعقبها تحليل المباريات ويقدمها كبار المحللين والرياضيين في مصركما تنقل شبكة قنوات أون سبورت. جميع البطولات. المصرية في مختلف اللعبات الرياضية. وكذلك على مستوى العالم. ومن بينها. الدوري المصري لكرة السلة. الدوري المصري لكرة الطائرة. والدوري المصري. لكرة اليد.

وكذلك تنقل البطولات العالمية في الرياضات المختلفة القتالية. مثل الجودو. والتايكوندو والكاراتيه.

تردد قناة اون تايم سبورت 3

ويمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت. عبر القمر الصناعي نايل سات. من خلال المعلومات التالية.

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد١٢٣٠٣
  • معامل الترميز.٢٧٥٠٠
  • الاستقطاب. أفقي
  • معدل التصحيح الخطأ 5 / 6.

نتمنى لحضارتكم. مشاهدة ممتعه. مع كل. من يهتم بالرياضة.والحفاظ. على. جسده. بصحة. جيدة. فمن يبدأ يومه بالرياضة؟ يضمن يوما سعيدا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *