اعترفت لزوجتي بالخيانة.. تصريحات يوسف فوزي وتفاصيل المرض الذي أصيب به

حل الفنان الكبير يوسف فوزي ضيفاً على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي المعروف عمرو الليثي، حيث أدلي بالعديد من الأسرار والتصريحات التي أثارت حالة من الجدل الواسع وتصدر إسم يوسف فوزي مواقع السوشيال ميديا ومحرك البحث، كما أنه كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بمرضه الذي تسبب في ابتعاده عن المجال الفني واعتزاله.

أهم تصريحات يوسف فوزي

كشف الفنان يوسف فوزي عن سر حبه للأعمال الكوميدية التي شارك فيها مثل بلبل حيران وميدو مشاكل، مشير أنه يفضل الأعمال الكوميدي معتبر أحمد حلمي من أفضل وأهم نجوم الفن في مصر كما أنه يؤمن بموهبته، وبسؤاله عن أفضل وأهم الممثلين في مصر حالياً أجاب “فوزي” بأنه يري محمد رمضان وأحمد حلمي ومني زكي ومنة شلبي وهند صبري والسقا من أفضل النجوم المتواجد على الساحة.

وعن تفاصيل مرضه وحبه الشديد للملاكم محمد علي كلاي قال “كنت بطلًا في السباحة والملاكمة، وكنت أحب محمد علي كلاي جدًا، ومن المصادفة أيضًا أني أُصبت بنفس مرض محمد على كلاى، وأنا تعلمت الصبر من هذا المرض، وأتعامل مع الواقع بواقعية، ومثل ما قال لى الدكتور (عيش حياتك اليوم بيومه أو اقعد اشتكى وعيط أنا قررت أعيش اليوم بيومه)”.

وفاجئ يوسف فوزي جمهوره بمصارحته لزوجته بالخيانة، مشير أنه كان يمهد لها الأمر حتى لا تعلم من الأشخاص الموجودين حوله مشيد بموقفها ومساندتها له في مرضه محنته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *