الاثنين شمامين.. مرتضي منصور يهاجم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهم

هاجم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور الإعلامي عمرو أديب بسبب المداخلة الهاتفية الذي أجرها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي بدورها أعلنت عن عودتها للمطرب حسام حبيب مما أثار حالة من الجدل الواسع من جديد، ووجه رئيس نادي الزمالك السب والشتم للإعلامي عمرو أديب والفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب تصرفاته غير المسؤولة وبسبب الجدل الذي أثارته في ظل الأزمات التي تعاني منها البلاد.

مرتضي منصور يهاجم عمرو أديب وشيرين عبد الوهاب

قال المستشار مرتضي منصور خلال اللقاء التلفزيوني الذي أجراها مع قناة الزمالك “عندنا خبر مهم النهارده، أهم من الثورة ومؤتمر المناخ، شيرين رجعت لحسام حبيب” وتابع “يخرب بيت أم شيرين لبيت أم حسام حبيب لبيت أم عمرو أديب، الاتنين شمامين، والأخير أمه معرفتش تربيه”.

وجاءت تعليق هجوم مرتضي منصور على تصريحات شيرين عبد الوهاب والجدل الذي أثير مؤخراً بعد عودة الثنائي، وسبق أن عبر منصور عن سخطيه وغضبه الشديد على بسبب تركيز الإعلام على هذه الأمور الجانب وتجاهل العديد من الازمات التي يجب الاهتمام بها.

وفي سياق منفصل أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال المداخلة الهاتفية الذي أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب، حيث أعلنت عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد الأزمات المتتالية التي تعرضت لها، واتهاماته شقيقها محمد عبد الوهاب بأنه السبب في إدمانها مما عرضها لانتقادات وهجوم حاد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *