الان بالاسم فقط :-  نتيجه الثانويه الازهريه 2022  موقع بوابة الازهر الالكترونية.. لينك نتائج الثانوي الازهرى

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 ، لم يتبقى سوى دقائق قليلة على ظهور النتيجه رسميا وقد تم الاعلان عنها مسبقا وتم الاعلان ايضا عن الطلاب الاوائل بالامس فى بيان رسمى ونحن اليوم فى انتظار الاعلان عن النتيجه من خلال الموقع الرسمى لبوابة الازهر الشريف على الانترنت ومن هنا من موقعنا اقرأ نيوز سنوضح لكم الخطوات الصحيحة للاستعلام عن النتيجه بشكل سليم وبكل سهولة .

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 قطاع الازهر الشريف :


بالامس قام الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف بالاتصال الهاتفى بالطلاب الحاصلين على درجات عالية والمراكز الاولى فى الثانوية الازهرية على مستوى الجمهورية لهذا العام وفى جميع الاقسام . ومن جانبة وضح الدكتور احمد الطيب واكد على المجهود المبذول من قبل هؤلاء الطلاب الحاصلين على المراكز الاولى وتمنى لهم التوفيق فى القادم .

وفى سياق الاهتمام الملحوظ من طلاب الثانوية الازهرية فى الحصول على نتائجهم نوضح لكم من خلال الفقره القادمة اهم الخطوات التى من خلالها يتم الاستعلام المباشر عن النتيجه وذلك بعد ان يتم الاعلان عنها فى المؤتمر الذى تمت الاشاده اليه فى الامس .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2022 :

  • يتم الدخول على الرابط الرسمى لبوابة الازهر الشريف من هنا https://natiga.azhar.eg/?source=Oldservice.
  • بعدها تقوم بكتابة رقمك القومى فى المكان الموضح له .
  • اخيرا تقوم بالضغط على بحث لعرض النتيجه بالتفصيل .

وجدير بالذكر انه لن يتم تفعيل خانه ادخال الرقم القومى الى فى تمام الساعه الثانية ظهرا ولم يتبقى على موعد فتحه واتاحته للجميع الا سوى دقائق من الان .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *