التلفزيون الإسرائيلي يسرق أغنية أحمد سعد “وسع وسع”
التلفزيون الإسرائيلي يسرق أغنية أحمد سعد "وسع وسع"

التلفزيون الإسرائيلي يسرق أغنية أحمد سعد “وسع وسع” أثير الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار مقطع من برنامج يتم إذاعته على قناة إسرائيلية، وقد قام بسرقة أغنية الفنان أحمد سعد، والسطو عليها مما أثار غضب كل من الجمهور، والفنان أحمد سعد وسوف نوضح التفاصيل في هذا المقال.

التلفزيون الإسرائيلي يسرق أغنية أحمد سعد “وسع وسع”

من المعروف أن دولة إسرائيل تسرق بشكل مبالغ فيه، وبشكل ملحوظ الكثير من الأشياء من الفن المصري، وقد حقق النجم أحمد سعد الكثير من النجاحات في الفترة السابقة فقد احتل المرتبة الأربعة وثلاثين في القائمة الخاصة بأفضل مائة فيديو على مستوى العالم بأكمله، ولهذا قرر البرنامج الإسرائيلي سرقة الأغنية الخاصة به.

كما قامت إسرائيل باستخدام أغنية وسع وسع لأحمد سعد للتحدث عن انتخابات الكنيست حيث قام صناع البرنامج الساخر باستخدام الموسيقى، وإضافة بعض الكلمات الساخرة، وذلك للتصويت في الانتخابات، واستخدم المغني في آخر سكيتش كلمات ودع ودع بدلاً من كلمات وسع وسع وكان يقلد في ذلك عضو الكنيست إيتمار بن غفير حيث أنه معروف بتشدده الفائق ضد العرب.

أغنية وسع وسع للفنان أحمد سعد

أغنية وسع وسع من الأغاني التي حصلت على نسب مشاهدة عالية فقد فاقت أربعين مليون مشاهدة بشكل مجمل، كما حصلت على المركز الثاني في القائمة المحلية الخاصة بجمهورية مصر وهي كلمات الفنان أحمد سعد بالاشتراك مع مصطفى حدوتة وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وألحان أحمد سعد وإخراج إسلام هشام.

هناك بعض الأشياء التي ساعدت على نجاح ورواج الفيديو الخاص بالأغنية، ومنها تصويره في قصر عظيم يتميز بالفخامة، كما أنه استخدم بعض العناصر المبهجة، والتي نجحت في إبهار الجمهور ولفت انتباههم جميعًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *