الفنانة دينا حايك تعلن إصابتها بسرطان الثدي وتتلقي جلسات العلاج الكيماوي

أعلنت المطربة اللبنانية المعروفة دينا حايك عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، مشير أنها بدأ فعلياً في تلقي جرعات الكيماوي، فقد أكدت العديد من المصادر أن دينا حايك بدأت مرحلة العلاج بعد أن اختفت بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية، وقد تلقت المطربة الشهيرة دعم كبيرة من الجمهور الذي تمني لها الشفاء العاجل حيث تصدر اسم دينا حايك منصات التواصل الاجتماعي.

دينا حايك تعلن إصابتها بسرطان الثدي

بشكل مفاجئ اختفت الفنانة اللبنانية المعروفة دينا حايك عن الساحة الفنية، وخلال الساعات الماضية نشرت العديد من وسائل الإعلام اللبنانية صور لها من داخل أحد المشافي تتلقي العلاج وبوجه شاحب، لتؤكد المصادر أن دينا تعاني من من سرطان الثدي وهو في مرحلة متقدمه وعليه فقد شرعت في جلسات الكيماوي، ومع انتشار هذا الخبر ضجت مواقع السوشيال ميديا حيث قدم الألاف من المتابعين دعمهم المعنوية لأيقونة الغناء المميزة دينا حايك التي أمتعت جمهورها بأجمل الأغاني.

وكان الإعلامي اللبناني إيلي مرعب قد نشرت صورة للفنانة دينا حايك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقال في تدوينته “النجمة ‎ديـنا حايك مصابة بمرض سرطان الثدي بمرحلة متقدمة، الله يشفيها ويعطيها الصحة وترجع لجمهورها بخير وسلامة”.

وأفادت بعض الصحف اللبنانية أن دينا حايك اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ 6 شهور، وشرعت في تلقي العلاج واختفت عن الأنظار ولم تعلن خبر مرضها لجمهورها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *