بعد أنباء دخولها المصحة.. تفاصيل تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح من شقيقها

حالة من الجدل الواسع أثيرت عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث إنتشر أنباء تشير إلى تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح من قبل شقيقها، وبحسب ما ذكرته المواقع الإلكتروني والصحف المصرية، بأن سبب الخلاف الذي نشب بين شيرين عبد الوهاب وشقيقها هو تنازلها عن القضايا التي رفعتها ضد حسام حبيب وقبولها بالصلح.

تفاصيل تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح

أعلنت العديد من وسائل الإعلام عن إصابة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي خلال الساعات القليلة الماضية مؤكدين أنها تحتاج لتدخل جراحي، لتكشف بعض المصادر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت للضرب المبرح من قبل شقيقها وذلك بسبب الصلح الذي انعقد بين الفنانة الشهيرة وطليقها حسام حبيب، وحيث تم التنازل عن كافة القضايا المقامة ضده مقابل رد كافة الأموال التي استولي عليها.

ومن جانبه صرح محامي شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوش أن الفنانة محتجزة بالقوة داخل أحد المصحات النفسية، وأنها تعرضت للضرب المبرح من قبل شقيقها مما أدي إلى إصابتها بقطع الرباط الصليبي، وتم تقديم بلاغ للنائب العام ضد شقيق شيرين عبد الوهاب.

تجدر الإشارة أن محامي شيرين عبد الوهاب أعلن في وقت سابق عن إجراء الصلح بين موكلته وبين الفنان حسام حبيب زوجها السابق، حيث قررت أن تتنازل عن جميع القضايا التي أقيمت ضده مقابل رد أموالها، مما أثار غضب واستياء شقيق شيرين عبد الوهاب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *