بعد اتهامه بالخيانة: محمود المهدي ينشر محادثات منة عرفة التي تؤكد خيانتها

بعد أن أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة أن سبب انفصالها في علاقتها العاطفية السابقة هو الخيانة، رد طليقها محمود المهدي على الاتهامات التي طالت عقب تصريحات طليقته المثيرة للجدل مشير أنه من حقه الدفاع عن نفسه وتوضيح حقيقة الأمر للجمهور، حيث نشر بوست توضيحي للمتابعين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهر محمود المهدي في فيديو مباشر له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث علق على تصريحات منة عرفة أشارت أن سبب الانفصال الخيانة “أنا حابب أدافع عن نفسي.. جاتلي رسائل مستفزة عن إني طلعت خاين.. صبرت وقلت يمكن إنها تطلع تقول محمود مالوش دعوة بالخيانة.. لكن من حقي أدافع وأثبت إني مش خاين”.

ولم يكتفي محمود المهدي طليق منة عرفة بالرد فقط بل نشر بعض صور محادثاته مع طليقته ليثبت للجمهور كذب ادعاءها، وليعود من جديد لإثارة الجدل حيث هاجمه الجمهور بقوة بسبب إطلاع المتابعين على خصوصياتهما بالرغم من مرور فترة على انفصالهم.

ونفي المهدي أن تكون الخيانة هي سبب انفصال منة عرفة عن الأشخاص الذين ارتبطت بهم، حيث قال “شهادة قدام ربنا.. اللي قبلي بيتقال إنهم خاينين والله العظيم والله العظيم حلفان أتحاسب عليه ما كان فيهم حد خاين”.

وانقسمت أراء الجمهور في الساعات الماضية بين مهاجم بقوة لمحمود المهدي بسبب نشره صور من محادثته مع طليقتها، وبين منتقد للشابة منة عرفة بسبب تصرفاتها غير المسؤولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *