بعد اتهام مطرب شهير بإلغاء حفلات محمد رمضان.. الجمهور شكراً تامر حسني

أشعلت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بسبب تأكيد إلغاء الحفل الغنائي لمحمد رمضان المقرر إقامته في الإسكندرية يوم 6 أكتوبر 2022، ومع اشتعال الأزمة وانقسام أراء رواد السوشيال ميديا، لمح الفنان محمد رمضان أن السبب في إلغاء الحفل هو تدخل مطرب مصري مشهور يمتلك سلطة واسعة، مشير أن هذا المطرب يخشى منافسته.

اتهام مطرب شهير بإلغاء حفل محمد رمضان

وعلق الفنان محمد رمضان ساخراً على قرار إلغاء حفله في مدينة الإسكندرية حيث نشر فيديو برفقة جمهوره الذي جاب شوارع الاسكندرية، فقال في التدوينة الذي نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، “عندك سلطة تلغي حفلتي.. عند سطلة تهد.. بس ما عندكش على الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد!”، ليلمح أن هناك شخصية هامة كانت السبب في إلغاء حفله ويقف خلف حملات المقاطعة التي انطلقت عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مع انتشار هذه الأقاويل انقسمت أراء جمهور السوشيال ميديا حيث اعتبر الكثيرون أن محمد رمضان خسر جمهوره ومحبيه بسبب تصرفاته السيئة والغرور الذي تملك منه، فيما البعض وجه الشكر والعرفان للفنان تامر حسني بعد أن ألمح رمضان أنه السبب في إلغاء حفلاته، والقسم الأخر يرى أن نجم الجيل تامر حسنى لا يمتلك الوقت ليطارد رمضان ويقف ضده فيعتبر من أهم النجوم في الوطن العربي.

وفي سياق منفصل تم إلغاء عدد من الحفلات الغنائية للفنان محمد رمضان في الفترة الماضية، حيث نفت نقابة الفنانين ما تردد حول الموافقة على إقامة حفل غنائي له في دمشق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *