بعد تصدرها الترند: سارة الطباخ “شيرين عبد الوهاب” اتسحلت من شقيقها وادخلها المصحة بالقوة

تصدرت سارة الطباخ الترند بعد ان اتهمت بأنها السبب في إدمان “شيرين عبد الوهاب”، فلا تزال تباعيات قضية الفنانة الشهيرة تتصدر محرك البحث ووسائل الإعلام بعد أن فجر محمد عبد الوهاب شقيقها المفاجئات المثيرة، حيث أجري مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ليدافع عن نفسه بعد أن تعرض للاتهامات وتقدم محامي شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضده.

سارة الطباخ ترد على اتهامها بالتسبب في إدمان شيرين

اتهم محمد عبد الوهاب سارة الطباخ وحسام حبيب أنهم السبب الأساسي في إدمان شقيقته للمخدرات، حيث أكد أنهم عصابة هدفها الأساسي القضاء على مستقبل شقيقتها، مشير أنه ادعي إصابتها بالرباط الصليبي لإلغاء حفلها الغنائي بالكويت، لكن حسام حبيب وسارة الطباخ أثاروا الرأي العام وقلبوه ضده مما دفعه لتوضيح الأمر حيث تقدم محامي شيرين ببلاغ ضد محمد عبد الوهاب واتهمه بأن اعتدي عليها بالضرب.

وخرجت سارة الطباخ بعد الجدل الذي أثير لتوضح حقيقة الأمر، حيث اجرت مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة أم بي سي مصر، فقالت ” جاتلي رسالة من حسام حبيب، في الساعة الثالثة فجرا، بأن شيرين تواجه مشكلة كبيرة. بعدها كلمته، قالي إنه بيستغيث إن شيرين اتاخدت من بيت كانت مقيمة فيه عنوة بعد الضرب والسحل وأخذوها بملابس المنزل، بدون حذاء، وإنها مختفية من يوم الخميس”.

وأشارت سارة الطباخ بأن تواجدها بالقرب من المصحة جاء بهدف الاطمئنان على شيرين عبد الوهاب، مضيف أنه “ست قوية وواعية” وأن لها فضل كبير على محمد شقيقها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *