بعد ظهورها الداعم لمرضي السرطان.. مريم حسين تتعرض لهجوم حاد بسبب خدعها للجمهور

تعرضت الفنانة المثيرة للجدل مريم حسين لهجوم قاسي من قبل جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركتها في حملة “أكتوبر الوردي” الذي يتم إطلاقها بشكل سنوى من أجل التوعية عن مرض السرطان، وعلى الرغم من أن مريم حسين شاركت هذه الحملة الانسانية الهامة إلا أن الجمهور ووجه لها الانتقادات الحادة.

مريم حسين تعرض للهجوم من قبل الجمهور

ظهرت المغربية مريم حسين في حملة “أكتوبر الوردي” التي تهدف إلى التوعية بمرض سرطان الثدي حليقة الرأس، حيث نشرت هذه الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لكنها تعرضت لانتقادات وهجوم قاسي بسبب هذه الصور، فالكثير من المتابعين عبروا عن استياءهم بسبب استخدامها باروكة صلعاء واستخدامها للفوتوشوب من أجل خدع الجمهور ولتظهر بشكل مميز وأجمل مشير أن الحملة لم تحقق الهدف المرجو منها ولم تكن حملة توعوية بل أن مريم حسين اتخذتها كحملة تصويرية فقط.

وكانت مريم حسين قد نشرت فيديو تصويري خلال تحضيرها لحملة أكتوبر الوريد وظهر ترتدي باروكة صلعاء، كما أنها ترتدي فستان قصير الأمر الذي تسبب في إغضاب المتابعين الذين يعتبرون أن حملة “أكتوبر الوردي” حملة راقية تهدف إلى التوعية ضد مرض سرطان الثدي لكن مريم حسين كان هدفها أن تكون حديث الجمهور.

ولم تكن هذه المرة الأولي التي تظهر فيها مريم حسين، فسبق أن تعرض لموجة الانتقادات بسبب ظهورها داعمة لأصحاب البشرة السوداء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *