بعد عودتهم.. أول ظهور لياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة
طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

تسبب ظهور ياسمين صبري مع احمد أبو هشيمة، حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة فقد انتشرت صورة لكل من الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل الجمهور هل عادوا لبعضهما مرة أخرى أم لا، وسوف نتعرف على تفاصيل الخبر في هذا المقال تابعوا معنا.

أول ظهور لياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة

انتشرت صورة تجمع كل من الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أحد مطاعم القاهرة وهم ينتظرون العشاء، وكانت الفنانة ياسمين تتحدث مع إحدى المتواجدات في المطعم بينما كان رجل الأعمال أبو هشيمة يتأملها وهو مبتسم.

قام أحد الأشخاص بالتقاط هذه الصورة، وتداولت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وزادت الأقاويل حول عودة كل من أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، كما زادت الشائعات بأنه كان هناك الكثير من محاولات الصلح بينهما في الفترة السابقة.

طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

 عندما تم الإعلان عن خبر طلاق كلاً من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على فيسبوك، وقد علق أحمد أبو هشيمة على خبر الطلاق وقال إن هذه الشائعات والجدل هو سمة من سمات هذا العصر وهو عصر السوشيال ميديا.

عندما تم استضافة أحمد أبو هشيمة مع سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم وكان ذلك على قناة العربية قال أنه يكن الكثير من الاحترام والتقدير للفنانة ياسمين، كما رفض الحديث نهائيًا حول حياته الشخصية وبرر ذلك بتعلقها بطرف آخر، فقد أعلنت الفنانة ياسمين صبري، وكذلك الفنان أبو هشيمة عن زواجهما وكان ذلك في شهر إبريل من عام 2020 واستمر زواجهما لمدة عامين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *