تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد على نايل سات وعرب سات 2022

تزداد عمليات البحث بشكل كبير من جانب عدد كبير من المتابعين، لكي يتم التعرف على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد بعد التحديث الاخير، وذلك بالتزامن مع تحديث تردد القناة وما اشارت اليه ادارة القناة، حيث تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك واحدة كم القنوات الاساسية التي تعد من القنوات الفضائية المفضلة لدى عددٍ كبير من المشاهدين في مختلف الدول بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد على نايل سات وعرب سات.

استقبال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك‏ هي واحدة من القنوات الهامة التي جاءت لتكون تابعة لمنظمة ناشيونال جيوغرافيك، والتي تهتم بتقديم محتوى مميز على مدار اليوم بدون توقف، والتي تعرض عدد كبير من الكثير من الأفلام الوثائقية والبرامج الثقافية المتنوعة التي تتناول كل ما هو جديد ومتنوع بخصوص الطبيعة والعلوم والحضارات والمنظمة، ونجد أنها من القنوات التي تقوم ببث محتواها عبر العديد من القنوات تحت مسمى قنوات ناشيونال جيوغرافيك، ونجد أنه في الوطن العربي يتم البث عبر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي.

تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات وعرب سات 2022

ويمكن استقبال قناة ناشيونال جيوغرافيك بسهولة مباشرة لمتابعة أقوى البرامج والافلام التي تقدمها بدون توقف، من خلال ادخال التردد التالي على الاقمار الصناعية المختلفة.

  • جاء ع ردد القناة على القمر الصناعي نايل سات بعد التحديث هو 11411، عن طريق اختيار الاستقطاب أفقي، من خلال اختيار معدل الترميز 30000، عن طريق تحديد معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • جاء كذلك تردد القناة عبر القمر الصناعي عرب سات هو 11804، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي، عن طريق تحديد معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ  3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *