تحديث سبتمبر .. تردد قناة كراميش 2022 على النايل سات لمتابعة اناشيد وبرامج الاطفال الترفيهيه والتعليمية Karameesh

تردد قناة كراميش الجديد للاطفال 2022 ، تعتبر قناة كراميش من اهم قنوات الاطفال فى الوقت الحالى حيث تعمل على تقديم العديد من الاعمال التى تتمير على عكس البرامج المخصصه للاطفال فى القنوات الاخرى والقناة تهتم بالاسلوب الادبى فى تقديم الاعمال الخاصه بها للاطفال . وقد كان البحث عنها مستمرا فى الايام الماضية وذلك لاحتياج الاباء لتردد تلك القناة من اجل اضافتها على التلفاز ولهذا سنقدم لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز التردد الجديد للقناة عبر النايل سات .

قناة كراميش للاطفال 2022 :

نبدأ فى توضيح تردد القناة ويتلو ذلك توضيح مزايا القناة المتنوعه وكيفية اضافتها على القمر الصناعى النايل سات بكل سهولة ويسر .

القمر الصناعىنايل سات
التردد11641
الاستقطابH افقى
معدل الترميز27500

تعد قناة كراميش من القنوات المتميزة والتى لها اعمال مخصصه للاطفال متميزة وممتعه ومسلية وتلك القناة من اهم القنوات التى لابد من اضافتها على التلفاز من اجل الاطفال . ونالت القناة اعجاب اولياء الامور بصورة كبيرة وهذا ادى الى ارتفاع نسبة المشاهدات التى حصلت عليها القناة فى الفتره الماضية . ومما لاشك فيه ان القناة تهتم بصورة كبيرة بالاطفال من الناحية الاخلاقيه والادبية فمحتواها يخلو تماما من اى اعمال منافيه للاداب وغير امنة على الطفل .وهناك جانب ترفيهى وتعمليمى من خلال الاناشيد التى تقدمها القناة حيث تقدم مجموعه من الاناشيد التعليمية الشهيرة التى يحبها الاطفال ويتابعونها دوما .

خطوات تنزيل تردد قناة كراميش على النايل سات :

  1. اولا يتم التوجه الى قائمه الرسيفر من الريموت .
  2. ثم تقوم بالضغط على تنزيل تردد قمر صناعى يدوى .
  3. اختيار القمر الصناعى نايل سات .
  4. بعدها تقوم بكتابة التردد .
  5. اخيرا تضغط زر بحث وتنزيل .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *