تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج الودية اليوم 21 / 7 / 2021 علي النايل سات

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج ، يبحث الملايين من محبي كرة القدم وعشاق نادي ليفربول اليوم عن تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج الودية ، حيث من المقرر أن المباراة سوف تقام اليوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 ، وسوف نقدم إليكم تردد القناة الناقلة للمباراة بعد عمليات بحث مستمرة بشكل كبير جداً ، ولذلك يتجه الآلاف من متابعي كرة القدم ليتمكن من متابعة ومشاهدة المباراة بجودة فائقة علي الشاشة التليفزيونية.

يستعد نادي ليفربول ليخوض مواجهة ودية اليوم امام نادي لايبزيج في منافسة ودية ستجمع بينهما ، ويبحث اليوم الريدز عن تحقيق الإنتصار في مواجهة قد ليست سهلة تماماً عليه ، حينما يخوض المباراة خارج الديار بملعب ريد بول أرينا في مدينة لايبزغ الألمانية.

ونذكركم بأن الليفر قد خاض مباراته الودية الماضية امام نادي كريستال بالاس وقد حقق الفوز عليه بثنائية نظيفة دون رد ، ولكن في مباراته الأولي الودية التي قد خاضها في بداية الشهر الجاري التي كانت امام نادي مانشستر يونايتد قد خسر بنتيجة ثقيلة انتهت برباعية نظيفة دون رد.

ويستعد الريدز ليخوض أولي مواجهاته الرسمية امام نادي مانشستر سيتي في النهائي من بطولة درع الإتحاد الإنجليزي ، حيث تقام هذه البطولة بين الفائز في الدوري الإنجليزي والفائز بكأس الإتحاد الإنجليزي ، وسوف تقام يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022.

تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد 2022

في الجدول التالي سوف نستعرض إليكم عزيزي الزائر تردد قناة الشارقة الرياضية 2022 بتحديث شهر يوليو ، حيث يمكنك ضبط إشارة التردد الآن علي الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

القمر الصناعيالنايل سات عربساتهوت بيرد
التردد11012 11862 11747
معدل الترميز2750027500 27500
الاستقطابعموديعمودي أفقي
تصحيح الخطأ5/63/43/4

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *