تردد قناة الشاشة كلاسيك 2023 الجديد على نايل سات

تعتبر قناة الشاشة كلاسيك واحدة من أشهر القنوات الفضائية المميزة، والتي تقوم بعرض محتوى متنوع يتمثل في تقديم الكثير من الأفلام القديمة الكلاسيكية من زمن الفن الجميل، وفي هذا الصدد فنجد انها تبقى اهتمام كبير من قبل ملايين من المشاهدين في مختلف الدول العربية بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة الشاشة كلاسيك الجديد على نايل سات 2023.

تردد قناة الشاشة كلاسيك الجديد 2023

تعرض قناة الشاشة كلاسيك مجموعة كبيرة  من الأعمال السينمائية القديمة المميزة، وهي الاعمال التي قدّمها نجوم الزمن الجميل، والتي جاءت من فترة الثلاثينيات وحتى سبعينيات القرن الماضي، ونجد أن هناك تنوع كبير في هذه الأعمال مت بين مسلسلات وأفلام، كوميدية ودرامية وأكشن وغيرها من البرامج والمحتويات المميزة، حيث تحظى قنوات الشاشة بنجاح كبير يتمثل في الحصول على ملايين المشاهدين على مدار اليوم، والتي تعرض محتواها بجودة متعددة عالية بدون توقف.

تردد قناة الشاشة كلاسيك على نايل سات 2023

ويمكن متابعة أبرز المحتويات المميزة التي تعرضها مجموعة قنوات الشاشة الفضائية الجديدة، وذلك من خلال الترددات الخاصة بالقنوات على الاقمار الصناعية المختلفة، حيث جاء القناة الجديد على النحو التالي.

  • تردد الشاشة كلاسيك الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2023 هو 12562، من خلال اختيار الاستقطاب عمودي، عن طريق تحديد معدل التركيز  27500.
  • كما جاء تردد قناة الشاشة دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات هن 11594، من خلال اختيار الاستقطاب عمودي، عن طريق معدل الترميز 27500.
  • كما يتم استقبال كذلك تردد قناة الشاشة سينما، وكوميدي، على التردد 11954، من خلال الاستقطاب العمودي، من خلال اختيار معدل الترميز الجديد للقناة 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *