تردد قناة النهار الجديد 2022 علي القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أفضل البرامج المتنوعة والمسلسلات
تردد قناة النهار الجديد 2022

تردد قناة النهار الجديد 2022 على النايل سات من أكثر ما يبحث عنه الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي عبر محركات البحث المختلفة في الفترة الحالية، وبشكل خاص بعد أن كانت قد أعلنت شبكة تليفزيون النهار عن تحديث التردد الخاص بها ومن المعروف أن تلك القناة من أهم القنوات المصرية التي استطاعت أن تحصل على أكبر نسبة من المشاهدات من مختلف أنحاء الوطن العربي وأصبح يشاهدها عدد كبير من المشاهدين بشكل يومي، ولذلك استطاعت قناة النهار أن تحصل على أكبر نسبة من المشاهدات من مختلف أنحاء الوطن العربي، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم تردد قناة النهار الجديد 2022.

قناة النهار

هي تلك القناة التي تضم العديد من القنوات المختلفة والتي استطاعت أن تلبي كافة الأذواق وذلك بحرصها على انتقاء تلك البرامج التي تقوم بتقديمها عبر شاشتها على مدار اليوم، وتقوم بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج التي تتنوع ما بين المحتوى الثقافي والفني والديني والسياسي، وبالإضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية والمنوعات والمسابقات، وبالإضافة إلى العديد من المسلسلات والأفلام التي تقوم بتقديمها عبر شاشتها على مدار اليوم وبالتالي أصبح هناك عدد كبير من المشاهدين يقوموا بمشاهدة كل ما تقوم بتقديمه.

تردد قناة النهار الجديد 2022

وحتى تتمكن من كل ما تقوم بمتابعة عبر قناة النهار يمكنك أن تقوم بضبط جهازك لاستقبال التردد التالي وهو:-

  • على القمر الصناعي نايل سات التردد هو 11488 ومعدل الاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 وبجودة HD.
  • قناة النهار دراما 2 على النايل سات التردد هو 11488 ومعدل الاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • قناة النهار سينما على النايل سات التردد هو 12437 ومعدل الاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • تردد قناة النهار رياضة على النايل سات التردد هو 12437 ومعدل الاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 2/3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *