تردد قناة اون تايم سبورت 2022 الناقلة لمباراة الاهلى vs الاتحاد المنستيرى فى مباراة الاياب 15/10/2022 بدورى ابطال افريقيا

يبحث عدد كبير من متابعى الساحرة المستديرة كرة القدم خلال الايام الحالية عن تردد القنوات الناقلة لمختلف البطولات . وتعد قناة اون تايم سبورت من القنوات الرياضية المهمه والتى اعلنت عن بث ونقل مباريات عدة ومنها مباراة الاهلى والاتحاد المنستيرى اليوم 145 اكتوبر 2022 . وفى سياق البحث المتواصل عن تردد تلك القناة لمتابعة احداث المباراة نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز كافة التفاصيل خلال السطور التالية .

تردد قناة اون تايم سبورت 2022 :

تعد قناة اون تايم سبورت من القنوات التى حصلت فى الفتره الاخيرة على حقوق بث العديد من مباريات دورى ابطال افريقيا هذا العام وتلك من القنوات المتميزة حيث تهتم بالتقنيات المختلفه التى تجعل جودتها فى عرض مختلف المباريات متميزة على عكس القنوات الاخرى . وتلك القناة ستعرض لنا الليلة مباراة من اروع المباريات واللقاءات فى كرة القدم المباراة التى يستضيف فيها فريق النادى الاهلى فريق الاتحاد المنستيرى اليوم على ستاد وى السلام بالقاهره فى تمام الساعه السادسة مساءا . ونظرا لعمليات البحث بشكل كبير عن تردد القناة فقد جئنا بكم الى توضيح تردد القناة والتردد يتمثل فى :

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلى والاتحاد المنستيرى فى دور ال 32 مباراة الاياب 15/10/2022 بدورى ابطال افريقيا  
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
معامل الترميز27500
الاستقطاب رأسي 
تصحيح الخطأ6 / 5
الجودة SD

الأهلي VS الاتحاد المنستيري :

تلك المباراة من المباريات المهمه فى دورى ابطال افريقيا حيث تعتبر من اهم المباريات فى دور ال 32 من مباريات الاياب ويستقبل فيها الاهلى الاتحاد المنستيرى على اراضى مصرية وفى ملعب وى السلام . واستعد النادى الاهلى والاتحاد المنستيرى بكل قوه وحزم من اجل اللقاء والذى يعد من اللقاءات التى ستتضمن منافسة شرسه بين الفريقين والجدير بالذكر ان الفريق الاول للنادى الاهلى قد استطاع تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب بنتيجه هدف مقابل لا اهداف للنادى المنستيرى .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *