تردد قناة كوكيز 2022 لمتابعة الحلقة السابعة من house of the dragon حصرياً

قناة كوكيز من القنوات المهمه فى عالم الاطفال حيث تبث محتوى ترفيهى متميز مخصص للاطفال وقد اعلنت القناة فى السابق عن اذاعتها ل house of the dragon ولهذا يبحث العديد عن تردد القناة الجديد من اجل استقباله على القمر الصناعى النايل سات وفي سياق هذا نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية التردد الجديد للقناة وكذلك اهم التفاصيل حول بثها للحلقه السابعه من house of the dragon .

قناة كوكيز كيدز لافلام الكرتون :

قامت قناة كوكيز بعرض اول 6 حلقات من house of the dragon على شاشتها المتميزة . والقناة عليها اقبال كبير فى الوقت الحالى وذلك للامتلاكها تقنيات عالية تجعل الجوده عالية ولامتلاكها ايضا العديد من الاعمال المتمزة التى تعرضها من اجل المتعه والترفيه . ويبحث الكثيرين عن تردد القناة من اجل متابعة الحلقة السابعه من المسلسل house of the dragon والتى تدور قصتها حول دريفت مارك فى جزيرة غرب دراغون ستون فى خليج بلاك ووتر . ويعد هذا المسلسل من المسلسلات التى عليها اقبال كثيف فى الوقت الحالى وهذا ادى الى ارتفاع نسبة المشاهدات التى حققتها القناة فى الفتره الاخيرة منذ عرضها المسلسل مرورا بالحلقات الماضية وحتى الحلقة السابعه من المسلسل .

ونظرا لتكرار عمليات البحث نوضح لكم عبر التالى تردد القناة الجديد .

تردد قناة كوكيز الجديد على النايل سات :

من هنا نوضح لكم التردد الجديد لقناة كوكيز لتتمكنو من متابعة احداث الحلقة السابعه من house of the dragon حصرياً والتردد كما يلى :

اسم القناهكوكيز
تردد القناة10853
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
الاستقطابH

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *