تركي آل الشيخ يعلن انضمام أحمد حلمي لموسم الرياض
تركي أل الشيخ يعلن انضمام احمد،حلمي لموسم الرياض

موسم الرياض هو من النشاطات الترفيهية التي تقام داخل المملكة العربية السعودية، وقد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه  وهو تركي آل الشيخ بانضمام الفنان أحمد حلمي هذا العام لموسم الرياض كما أنه سيقيم أحد المسرحيات الرائعة بها وسوف نتعرف على تفاصيل ذلك في هذا المقال.

تركي آل الشيخ يعلن انضمام احمد حلمي لموسم الرياض

وضح تركي أل الشيخ انضمام الفنان احمد حلمي لموسم الرياض، وأنه يستعد لتقديم مسرحية رائعة سوف تنال اعجاب الكثير من الحاضرين، وأنه سيعود لعالم المسرح من جديد بعد غيابه لسنوات طويلة فقد كانت آخر مسرحية له عام 2001، وهي مسرحية حكيم عيون والتي شاركه فيها الفنان علاء ولي الدين رحمه الله.

نشر الفنان احمد حلمي فيديو له على صفحته الرسمية على شبكة تويتر، وقد ظهر مع تركي أل شيخ الذي عبر عن فخره بأحمد حلمي وأنه سعيد برؤيته وأضاف أنه ليس غريبا عن المملكة العربية السعودية فقد عاش بها فترة كبيرة، وأن هناك الكثير من المشاريع الكبيرة بينهما سوف يتم الإعلان عنها في الفترة القادمة.

تحذير تركي أل الشيخ للفنان كريم عبد العزيز

وجه تركي أل شيخ رسالة تحذيرية للفنان كريم عبد العزيز مازحًا قائلاً لا تجلس مع أحمد حلمي إلا بموافقتي،  ووضح الفنان أحمد حلمي ذلك  تسبب الفنان كريم عبد العزيز في كسر رجله في مسرحية حكيم عيون وقال لتركي آل الشيخ أنه يتشرف بالتعامل معه.

كما كتب الفنان أحمد حلمي تعليق على الفيديو قائلاً إن شاء الله سوف نتوفق سويًا في تقديم هذا العمل الكوميدي الرائع وسوف يكون مفاجأة لجميع الجمهور بالإضافة إلى المفاجآت الأخرى التي يتضمنها موسم الرياض كما شكر تركي آل الشيخ على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *