تعرف على حقيقة زواج بدر الشعيبي بعد إثاره للجدل
حقيقة زواج بدر الشعيبي

خلال الأيام السابقة قام الفنان السعودي المشهور بدر الشعيبي بنشر بعض المقاطع له، وفي حفل زفافه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا سبب حالة من الجدل وكثرت التساؤلات حول هذا الخبر، وذلك بسبب أن متزوج، وذلك من سنوات عديدة، كما التقط الكثير من المصورين بعض الصور له في هذا الحفل لتوثيق الاحتفال، والزواج الجديد.

حقيقة زواج بدر الشعيبي

بعد قيام الفنان بدر الشعيبي بنشر الصور والفيديوهات على صفحاته الرسمية قام بكتابة أحد التعليقات قائلا ” اليوم الساعة السابعة بنحط النقط على الحروف خليكم جاهزين”، وبعد هذا التعليق انتشرت الكثير من الشائعات التي تفيد انفصاله عن زوجته الأولى، وبعد تزايد الأقاويل ظهر الفنان موضحًا الحقيقة، وقام برد على جميع هذه الشائعات.

رد الفنان بدر الشعيبي على شائعة زواجه

قام بدر شعيبي بنفي شائعة انفصاله على زوجته وتزوجه من جديد، وقال بأن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، كما صرح عن الأغنية الجديدة الخاصة به باسم عن حب، فقد ظهر بدور عريس في الفيديو الخاص بالأغنية، وقال بأنه سوف يكشف عن هذه الأغنية في تمام الساعة السابعة مساءًا.

وأغنية عن حب من كلمات علي بوغيث، وقام بدر الشعيبي بتلحينها، وهي من توزيع حسام كامل، وقام بإخراجها المخرج العظيم جاسم الحربان، وبعد هذا الجدل تمكنت الأغنية من الحصول على أكثر من ربع مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وذلك بعد يومين فقط من نشرها.

مرض بدر الشعيبي

عانى بدر الشعيبي فترة طويلة من مرض السرطان واضطر للتوقف، والابتعاد عن الغناء فترة من الوقت حتى يتعافى، وكان هذه أول أغنية له بعد العودة إلى مسرح الغناء من جديد، وتمكنت في فترة قصيرة من الحصول على شعبية كبيرة في جميع دول الخليج وليس في المملكة السعودية فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *