تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سلامة
تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سلامة

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سلامة، شارك الفنان أحمد سلامة صورة له على حسابه الخاص على شبكة فيسبوك منذ عدة أيام، وهذه الصورة أثارت جدل الجمهور، حيث ظهر بوجه متورم للغاية، ويبدو أنه بحالة ليست جيدة، ولكنه وضح في أحد التصريحات حالته الصحية حتى يطمئن الجمهور عليه، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سلامة

بعد نشر الفنان أحمد سلامة لصورته بوجه متورم على فيس بوك قائلاً قدر الله وما شاء فعل رغب الجمهور في التعرف على حالته الصحية، ولذلك ظهر في تصريح خاص له،  قائلاً أنه كان يعاني من خراج بين الشفة، واللثة، ولكنه أصبح بخير حيث أجرى عملية وقام بفتحه والتخلص منه.

كما وضح الفنان أحمد سلامة خلال تصريحاته أنه يقوم بعمل جديد ويصور مسلسل البارون في هذا الوقت، وأضاف أيضًا أنه يفاضل بين الكثير من الأعمال الدرامية المعروضة عليه وسوف يشارك بأعمال رائعة في الفترة القادمة ستنال إعجاب الجمهور بشكل كبير.

آخر أعمال الفنان أحمد سلامة

 كانت آخر أعمال الفنان أحمد سلامة هو مسلسل مزاد الشر الذي تم عرضه في شهر رمضان السابق وقد حقق نجاح باهر عند العرض وحصل على نسب مشاهدة عالية للغاية.

مسلسل مزاد الشر تضمن الكثير من الفنانين الكبار مثل كمال أبو ريا، والفنانة هالة فاخر، وأحمد جمال سعيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد الجواد، وهاجر الشرنوبي، وكريم مغاوري، وفتوح أحمد، ورضوى الشريف، وحسن عيد، إلى غير ذلك من الفنانين وكان المسلسل من تأليف أحمد الأباصيري، ومحمد الهادي، وإخراج ممدوح زكي.

تدور قصة المسلسل حول الصراع بين عائلتان كبيرتان في الصعيد وهو من المسلسلات الدرامية التشويقية الرائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *