توقيف محمد الترك بعد القضايا التي رفعتها دنيا بطمة ضده

مع استمرار الخلافات التي وصلت أروقة المحاكم أوقفت السلطات المغربية المنتج البحريني محمد الترك، بعد أن رفعت طليقته دنيا بطمة قضية ضده وبحسب ما ذكرته بعض الصحف الإعلامية أنه تم وضع محمد الترك تحت الحراسة للاستماع إلى أقواله، وكان الثنائي الشهير دنيا بطمة والمنتج محمد الترك قد انفصلا مؤخراً واشتعلت الخلافات بينهم التي وصلت إلى المحاكم.

توقيف محمد الترك بعد القضايا التي رفعتها دنيا بطمة ضده

تم إيقاف محمد الترك من قبل الجهات المعنية في المغربية، وذلك بعد أن تقدمت دنيا بطمة بشكوى رسمية ضد طليقها ومدير أعمالها السابق محمد الترك والذي اتهمته بالتهديد وخيانة الأمانة والابتزاز والعنف”، وسيتم الاستماع إلى أقوال المنتج البحريني الشهير في الأتهامات التي وجهت له حيث يتواجد حالياً لدي مصالح الأمن.

وأفاد مصدر أن المطربة المغربية تقدمت بشكوى ضد المنتج البحريني محمد الترك بعد أن اكتشفت تعرضها لعملية نصب، وأكد المصدر أن الشكوى المقامة ضده لا علاقة لها بالطلاق مشير أن الترك سرق جزء كبير من عائدات الأعمال الفنية التي قدمتها.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد أعلنت في وقت سابق انفصالها عن المنتج البحريني محمد الترك لكنها لم توضح للجمهور سبب الإنفصال، وشهدت الفترة الماضية العديد من الإشاعات التي لاحقت الثنائي حيث أكدت العديد من المصادر أن الخيانة هي السبب الأساسي في انفصال محمد الترك ودنيا بطمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *