جربي هذه الطرق الفعالة .. لازالة اثار الحروق من الملابس الملونة والصوف 

جربي هذه الطرق الفعالة .. لازالة اثار الحروق من الملابس الملونة والصوف تعرضوا الكثير منا لموقف تعرض الملابس للحروق أثناء عملية الكي أو غير ذلك ويعتقد الكثير ان اثار الحروق لن تذهب ولا يوجد اي طريقه لازالتها.

في هذه المقاله سوف نتعرف على جميع الطرق التي يمكنك من خلالها كتابه آثار الحروق من على الملابس، جميع الطرق التي سنذكرها في هذه المقالة مجربه ومضمونه من قبل الكثير من المستخدمين فلا تقلق عند استخدامها كما انها ذات نتائج فعالة و مبهرة للغاية.

طريقه ازاله اثار الحروق من الملابس

اذا تعرضت بعد ملابسك الجميلة للحرق بسبب المكواة الكهربائية او لاي سبب اخر فلا تقلق يوجد الكثير من الطرق الفعالة لإزالة آثار الحروق وسوف تعود ملابسك كما كانت من قبل.

الطريقة

اذا تعرضت ملابسك لحروق خفيفه فيمكنك حل هذه المشكلة عن طريق إضافة كمية بسيطة من مسحوق الغسيل الذي تستعمله على بقعه الحرق بطريقة يدوية او باستخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة،ثم قم بغسل ملابسك بالمياه على درجة حرارة مناسبه للقماش،او عن طريق فرك بقعه الحرق باستخدام منشفه مبلله بالخل الأبيض ثم بعد ذلك عليك بغسل قطعة الملابس مرة أخرى بعد استخدام الخل.

إذا كانت آثار الحروق على ملابسك كبيره وواضحه فلا ينصح باستخدام ماء الاكسجين على الملابس الملونه بل قم باستخدام الخل الابيض او من شفا مبلله بسائل مبيض بالاكسجين.

إذا كانت ملابسك المحروقه من الصوف كل ما عليك فعله هو فرك البقع المحروقة بفرشاة ذات شعيرات ناعمة او فرشاة الاسنان الخاصه بك يمكنها ان تؤدي المهمة بسهوله لازالة جميع اثار الحروق على قطعة الملابس.

باستخدام قليل من المنظف السائل الذي يوضع على مكان الحرق مع القيام بالقليل من الفرك ثم الغسل بالماء البارد ويمكنك ان تقوم بغسل قطعة القماش يدويا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *