حسن شاكوش وشاكيرا يحيان حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
حسن شاكوش وشاكيرا يحيان حفل افتتاح كأس العالم

حسن شاكوش وشاكيرا يحيان حفل افتتاح كأس العالم، أعلن المطرب الشعبي حسن شاكوش عن أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قد قامت باختياره للغناء بها وهذه البطولة سوف تقام في دولة قطر ابتداء من فترة 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر ويشاركه في افتتاحية هذه البطولة النجمة العالمية شاكيرا، وهذا الخبر من الأخبار المهمة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسن شاكوش وشاكيرا يحيان حفل افتتاح كأس العالم

في أحد التصريحات الخاصة ببرنامج ملعب أون تايم أعلن شاكوش عن كواليس اختيار اللجنة المنظمة للبطولة له، وقال أن مشاركته في افتتاحية بطولة كأس العالم ليست عادية، حيث أنها من أعظم البطولات التي يتابعها الكثير من الأشخاص على مستوى العالم بأكمله، وأنه يتمنى أن يشرف جمهورية مصر في هذه البطولة.

كما أضاف الفنان حسن شاكوش بأنه تم اختياره منذ وقت طويل، فقد كانت هناك  ترشيحات للعديد من المطربين سواء كانوا عرب أم عالميين كما تم اختيار الفنانة شاكيرا وقال بأن أحد الأشخاص قام بالتواصل مع مدير أعماله وتم الإعلان بشكل رسمي عن مشاركته في البطولة من قبل فيفا.

رأي الجمهور

عند انتشار خبر مشاركة المطرب الشعبي حسن شاكوش في افتتاحية بطولة كأس العالم تفاعل الجمهور على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وانقسموا إلى قسمين فهناك من يؤيد ذلك وهناك من يسخر من ذلك.

شارك حسن شاكوش الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك وحمد الله وشكره وقال بأن حلمه بدأ أن يتحقق كما قال بأنه غير قادر على الرد على جميع التعليقات، وأنه سعيد جدًا بسبب ردود الأفعال معلقا ” ربنا يخليكم ليا يا رب.. ربنا يدي كل واحد اللي نفسه فيه يا رب”

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *