دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية بعد صلحها مع حسام حبيب
دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية

هناك حديث بشكل كبير حول دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية، وما يحدث مع النجمة المصرية الشهيرة، وذلك بعدما تم انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، لذلك  تم إثارة الجدل حول هذا الموضوع، ولكن مؤخرًا ظهر بعض الأحداث الجديدة حول هذا الموضوع، والتي  كان محور اهتمام كبير من قبل الجماهير المحبة للفنانة، وذلك ما سنتحدث عنه سويًا خلال هذا المقال.

دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية

في المقابلة الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب كان واضح بشكل كبير التخبط، والضغط النفسي الذي كانت تعيش فيه الفنانة، والذي فعلته يعتبر واحد من الأسباب الأساسية التي كانت سبب كبير في جعلها تذهب الى مصحة نفسية وعقلية، حيث ظهر عليها ما يلى:

  • إذا استمر التدهور النفسي للفنانة شيرين عبدالوهاب، قد يكون الطبيب الخاص بها مضطر لإدخالها إلى أحد المصحات العقلية، وذلك بسبب الخوف عليها من أي أذى قد تسببه لنفسها أكثر مما هي عليه.
  • هناك إعلامية شهيرة في الكويت طالبت بعدم الزواج نهائيًا نتيجة ما حدث  للفنانة شيرين عبدالوهاب، ويرجع ذلك إلى الأزمة الكبيرة، والأزمات المتكررة، والأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها

بعد أن تنازلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب تعرضت للاعتداء على أيدي شقيقها محمد والذي اجبرها على البقاء في إحدى المستشفيات النفسية، حيث تقدمت الفنانة شيرين ببلاغ ضد شقيقها بتهمة الاعتداء عليها، واجبارها على دخول المستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد حسام حبيب.

كما حرر المحضر  رقم 12436 لعام 2022 من قبل المستشار ياسر قنطوش محامي المطربة لإثبات الحالة ضد شقيقها واتهامه بالاعتداء على موكلنه، وإجبارها على الاحتجاز باحدى المستشفيات النفسية، حيث أكدت مصادر مقربة من الفنانة أن حالتها الصحية صعبة للغاية، وغير قادرة على الحركة بعد أن أصيبت بالرباط الصليبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *