رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر مايو 2023 query.gov.ps الاستعلام الحكومي المركزي

مئات من الأسر المتعففة يبحثون الآن عن رابط فحص المنحة القطرية عبر محركات بحث “جوجل”، وخاصة مع اقتراب مواعيد صرف المنحة التي يستفيد منها ما يزيد عن 100 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة، وبالتزامن مع اقتراب الموعد المحدد لصرف المنحة، فمن المتوقع أن يبدأ صرف مبلغ 100 دولار للمستفيدين خلال أيام قليلة في كافة المراكز والمحال التجارية المخصصة لذلك في أرجاء غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر مايو 2023

يلجأ المئات من المستفيدين لـ الاستعلام عن المنحة القطرية وتفاصيل الصرف التي تتم بشكل منتظم تحت إشراف لجان مخصصة من الأمم المتحدة، وذلك بالتعاون مع المختصين في اللجنة القطرية لإعمار غزة، كما يتم الصرف من خلال مراكز التوزيع المحددة من قبل الأمم المتحدة والمنتشرة في مختلف محافظات غزة والتي تزيد عن حوالي 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

موعد ورابط المنحة القطرية 100 دولار شهر مايو 5-2023

أيام قليلة تفصلنا عن موعد صرف 100 دولار قيمة المنحة القطرية المعنية بتوزيعها لجان خاصة كل شهر على المتضررين في قطاع غزة، وإذا كنت من المهتمين بالاستعلام عن المستفيدين من رابط فحص المنحة القطرية 100، كل ما عليك هو الضغط على الرابط المحدد من موقع الاستعلام الحكومي المركزي، و إدخال البيانات المطلوبة، والتي غالبا ما تتضمن “رقم الهوية وتاريخ الميلاد”.

وجدير بالذكر أنه يتزامن موعد صرف المنحة القطرية لشهر مايو 2023 مع زيارة السفير القطري محمد العمادي إلى غزة، والذي من المفترض أن يعقبه مباشرة الإعلان عن الموعد الخاص بصرف المنحة المستحقة للأسر المتعففة في قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

ومن خلال الاستعلام يمكنك معرفة خطوات تحديث البيانات بشكل إلكتروني، وإذا واجهتك أي مشكلة يمكنك زيارة المقر الخاص بوزارة التنمية الاجتماعية، من الساعة 8 صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *