رجلي في داري مع وحدة.. دنيا بطمة تكشف لجمهورها سبب طلاقها من محمد الترك

بعد أن أعلن المنتج البحريني محمد الترك انفصاله عن المطربة المغربية دنيا بطمة، تصدر الثنائي الشهير منصات التواصل الاجتماعي ووسائ الإعلام في ظل الإشاعات التي لاحقتهم كما دخلت دنيا بطمة ومحمد الترك في أزمات وصلت لقاعات المحاكم، وأكدت العديد من وسائل الإعلام أن قرار الطلاق الذي أتخذته دنيا بطمة يرجع إلى تعرضها للخيانة من المنتج البحريني.

دنيا بطمة تكشف سبب طلاقها

ظهرت الفنانة دنيا بطمة في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، والذي تحدثت فيها ما يقارب ساعة مع جمهورها ومحبيها، وكشفت للمتابعين سبب إنفصالها عن المنتج البحريني محمد الترك الذي تم إطلاق سراحه مؤخراً بكفالة مالية من النيابة المغربية، وظهرت بطمة للجمهور منهارة وتبكي بحرقة لتكشف أنها تعرضت لصدمة كبيرة بسبب اكتشاف خيانة زوجها محمد الترك.

وقالت دنيا في البث المباشر “أشكر كل الناس كل اللي تفاعلوا معايا وفعلوا هاشتاغ كلنا دنيا بطمة، أقول ليهم شكراً ليكم بزاف لأنكم وقفتوا معايا، لأن انا صح إنسانة قوية ولكن في الآخر ابقى إنسان عنده مشاعر يحس مش جماد، والضغط يولد الانفجار، ولكن الحمد لله على كل حال”.

وتابعت “علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟، علاش ما قلتوا بانه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة”، مشير أن سبب الانفصال ليس فقط الخيانة بل السرقة أيضاً، وأضافت “”راجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وقميص وسليب وحاططلها خلخالي فرجليها”.

وتعاطف الألاف من المتابعين مع الفنانة دنيا بطمة في قضيتها مع المنتج محمد الترك، وفقد تأزمت علاقتهم في الأونة الماضية بعد أن رفعت ضده قضية تتهمه بالسرقة والاستيلاء على أموالها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *