رسمياً.. عقد قرآن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وجمهور السوشيال ميديا يهاجمها بقوة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور من عقد قرآن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الأزمات المتتالية التي تعرضت لها النجمة المصرية والتي تسببت في إثار الجدل، وأجرت شيرين عبد الوهاب مداخلة هاتفية مع الإعلامي الشهير عمرو أديب في برنامج “الحكاية” الذي يذاع عبر شاشة أم بي سي الفضائية، لتؤكد عودتها من جديد لطليقها حسام حبيب وسط غضب الجماهير الذين تعاطفوا معها وساندوها.

عقد قرآن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بشكل مفاجئ أجرت شيرين عبد الوهاب مداخلة هاتفية مع الإعلامي الشهير عمرو أديب، وتعتبر هذه المداخلة الظهور الأول للنجمة المصرية بعد أزمتها الأخيرة ودخولها المستشفى لتلقي العلاج بعد أن أكد شقيقها إدمانها للمخدرات، وطمأنت شيرين جمهورها ومحبيها على حالتها وأعلنت عن عودتها لطليقها حسام حبيب لتضج مواقع السوشيال ميديا من التأييد والتعاطف إلى الهجوم والانتقادات الحادة.

وفي مستهل مكالمتها قالت شيرين “انا الحقيقة لازم ابقى لطيفة في المكالمة النهاردة، انا زي البومب في حد بيحبه ناس كتير كده وشعوب تقوم وتقعد وفاكرني، أنا سعيدة بيكم وبتدفى بيكم”، وتابعت “”انا كويسة لسه بخضع لعلاجي النفسي اللي بخضعله من ساعة ما خلفت مريم وهنا، انا باين على صوتي اني مش محتاجة حاجة”.

وجهت شيرين عبد الوهاب الشكر والعرفان لجمهورها ومحبيها في مختلف أرجاء الوطن العربي وإلى الصحفيين أيضاً، كما أشار بأن حسام حبيب عرض عليها العودة واستجاب وطمأنت محبيها وجمهورها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *