سارة سلامة ترد علي منتقدي اطلالتها الجريئة
سارة سلامة ترد علي منتقدي اطلالتها الجريئة

أثارت سارة سلامة الكثير من الجدل من خلال الصور التي قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، فقد ظهرت بإطلالة أنيقة للغاية وقد ارتدت بليزر يتميز باللون الروز، كما ظهرت بإطلالة مكياج بسيطة ناعمة للغاية برزت جمالها وجمال ملامحها، وقد نالت إعجاب الكثير من المتابعين تابعوا معنا أخبار اكثر.

سارة سلامة ترد علي منتقدي اطلالتها الجريئة

تتعرض سارة سلامة دائمًا للكثير من الهجوم المستمر، وذلك بسبب ظهورها بإطلالات جريئة للغاية كما أنها ترتدي العديد من الملابس المثيرة، وقد قام أحمد سلامة بالرد على جميع هذه الانتقادات قائلاً، ” ايه المشكلة وايه الجريمة لما تلبس شورت، طالما هو في كل مكان؟”.

كما نشرت سارة سلامة بعض الصور على البحر وقد ارتدى مايو مكون من قطعتين وارتدت فوقه كاش من شبيكة، وبسبب هذه الصورة تعرضت للكثير من الانتقاد ولكنها نشرت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها لا تهتم لجميع هذه الآراء كما علقت قائلة” ربنا يشفي كل مريضة”.

من هي سارة سلامة؟

سارة سلامة أحد الممثلات التي نالت شهرة كبيرة ووالدها الفنان الكبير أحمد سلامة، وهي من مواليد السادس من شهر ديسمبر عام 1992، وبعد تمثيلها للعديد من الأدوار ابتعدت عن الفن لفترة كبيرة، وشاعت الأخبار باعتزالها ولكن ظهر والدها، ونفى هذه الأخبار تمامًا.

أعمال الفنانة سارة سلامة

شاركت في بطولات الكثير من المسلسلات الدرامية يبلغ عددهم سبع مسلسلات، ومن أهمهم مسلسل موجة حارة الذي كان بطولة الفنان القدير إياد نصار، وكذلك مسلسل إسعاف يونس الذي شارك في بطولته العديد من النجوم ومنهم منة عرفة، ومحمد أنور، وإيمان السيد، والكثير من النجوم الكوميديين الآخرين الذين عملوا جميعا على نهضة المسلسل وتصدره الشاشات الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *