سبب وفاة جورج الرأسي.. ويكيبيديا من هو جورج الرأسي الذي أفجع الجمهور برحيله

حزن شديد وصدمة سيطرت عن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيد خبر وفاة الفنان اللبناني جورج الرأسي الذي انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022، وقدم الألاف من المتابعين خالص التعازي والمواساة لذوى  النجم اللبناني الشهير الذي قدم عدد كبير من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب الجماهير، كما يعتبر جورج الرأسي واحد من أهم المطربين في لبنان الذين كانوا لهم بصمتهم المميز.

سبب وفاة جورج الرأسي

سبب وفاة جورج الرأسي سؤال طرحه الألاف من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي فقد توفي الفنان الشاب بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 39 عام، وكانت الدفاع المدني السوري قد أعلن في الساعات الماضية عن وفاة جورج الرأسي في حادث سير مروع وقع فجر اليوم بين الحدود السورية اللبنانية، حيث اصطدم سيارة الفنان الراحل بحاجز إسمنتي وضع في منتصف الطريق، وأوضح الدفاع المدني أنه من شدة الحادث الذي وقع تم الاستعانة بمعدات للتمكن من إستخراج جثث الضحايا فكان بداخل السيارة جورج الرأسي وسيدة.

637971839029482671fbje6ipuiaaepas 1 1661581142

6309ab74423604593f040337

196 104111 death lebanese artist georges al rassi 2

وتقدم عشرات الألاف من جمهور السوشيال ميديا بالتعازي والمواساة لعائلة الراحل جورج الرأسي داعين له بالرحمة والمغفرة، فيما البعض اعتقد أنها مجرد إشاعة لكن بيان الدفاع المدني أكد صحة الأقاويل المتعلقة بوفاة الفنان اللبناني الشهير.

ويكيبيديا من هو جورج الرأسي

ولد جورج خليل الرأسي عام 1982 في قرية سلامون القماش اللبنانية، تزوج مع عارضة الأزياء البرازيلية ذو الأصول اللبنانية جويل حاتم، انجب منها طفله جو ثم انفصلا، قدم عدد من الأغاني المميزة منذ انطلاقته، ومن أهم أغانيه، سهرة الليل، قلبي مات، تمرق نتغندر، يا ديب، حكاية، جاي تعتذر وغيرها من الأغاني المميز.

وقد كشفت المصادر عن الفتاة التي قتلت في حادث السير مع المطرب جورج الرأسي، وهي زينة المرعبي وهي صيقة الفنان الراحل رافقته في الحفل الغنائي الذي أقيم في سوريا، وهي ناشطة لبنانية معروفة لديها ثلاثة أطفال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *