سخرية الجمهور.. رد محمد رمضان على اتهامه بالغرور والتكبر

إجري محمد رمضان لقاء تلفزيوني مع الإعلامية ديانا فاخوري عبر قناة صوت بيروت، حيث رد النجم المصري على الاتهامات التي طالته من قبل الجمهور فالكثير من المتابعين وصفه بالمتكبر والمغرور، كما تحدث عن لقب نمبر ون وسبب غناءه لنفسه على عكس باقي النجوم الذين يقدمون الأغاني للأخرين، وكشف محمد رمضان عن تفاصيل عمله الجديد “العمدة” الذي يشارك به في السباق الرمضاني.

رد محمد رمضان على اتهامه بالغرور

أجاب الفنان محمد رمضان على الاتهامات التي طالته في الفترة الأخيرة بالغرور والتكبر، مشير أنه شخص طموح قائلاً “أنا شخص طموح والطموح والغرور لا يجتمعان في شخص واحد”، كما تحدث عن سر اعتباره نمبر ون موضح أن هدف كل فنان أن يصبح نمبر ون وهو ما يسعى إليه من خلال تقديم أعماله الفنية.

وأضاف رمضان أن الأشخاص الذين ينتقدون إطلالته وحالة الترف والبذخ الذي يستعرضها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، هم الأثرياء منوه أن ما حققه هو جزء بسيط جداً من أحلامه وطموحاته التي يسعى للوصول إليها.

وتسبب تصريحات محمد رمضان في إثارة سخرية الجمهور بعد تصدره حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض اعتبر رده على اتهامته بالغرور جاء ليوحي للجمهوره بأنه شخص مثقف.

وكان النجم محمد رمضان قد أعلن في وقت سابق عن عودته للعمل من جديد مع المخرج محمد سامي، حيث سيشارك في السباق الرمضاني 2023 في مسلسل العمدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *