سعر اشتراك باقة قنوات كأس العالم في مصر 2022 وسعر رسيفر bein sport 4k
سعر اشتراك باقة قنوات كأس العالم في مصر 2022 وسعر رسيفر bein sport 4k

حددت الشركة أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم 2022 لمصر قبل أقل من شهر من انطلاق قطر واستبدل الدولار بالجنيه المصري مما سمح للشركة لن تعلن الشركة المسؤولة عن تحديد اشتراكات beIN Sports عن أسعار كأس العالم 2022 حتى أواخر أكتوبر.

اسعار اشتراك كأس العالم 2022 مصر

أطلقت bein Sports.com 6 قنوات تغطي وتعيد بث كأس العالم تحت اسم beIN Sports MAX، سيتم إطلاق هذه القنوات رسميًا في 1 نوفمبر من هذا العام.تستخدم إحدى القنوات تقنية 4K وسيتم تحليلها من قبل مراسلي الشبكة في الاستوديوهات والملاعب تغطية شاملة لأحداث البطولة والألعاب وستنتشر مدن قطر، حيث تحظى اللعبة بأوسع تغطية، في جميع أنحاء العالم.

قناة توزيع تغطي مونديال قطر 2022 حد أقصى

  • عربي ½.
  • إنجليزي كحد أقصى ¾.
  • فرنسي كحد أقصى 5.
  • بينما الإسباني كحد أقصى 6 beIN 4K جودة عالية.
  • يبلغ سعر الاشتراك في باقة كأس العالم 2000 جنيه مصري للمشتركين الحاليين و 2700 جنيه مصري للمشتركين الجدد والمنتهية الصلاحية.
  • بينما يحصل مشتركو باقة قمة على كأس العالم مجانًا مقابل 5700 جنيه مصري، وهي أكثر قيمة اشتراك سنوي شاملة للباقة.

سعر رسيفر bein sport 4k

قامت شركة القنوات الفضائية المصرية cne بتسعير جهاز استقبال BN Sport الجديد بسعر 1،920 جنيه إسترليني، وهذا جهاز مزود بتقنية 4K يسمح للمستخدمين بمشاهدة مباريات كأس العالم بأعلى جودة.

وشهدت تغطية قناة بي إن سبورت كأس العالم تواجد عدد كبير من المحللين العرب والأجانب على رأسهم البرازيلي ريكاردو كاكا الذي حير من كأس العالم 2002 في البرازيل، إلى جانب المصريين محمد أبو تريكة والسعودي ياسر القحطاني ومجموعة من ألمع نجوم التحليل الرياضي في العالم.

عرض vip الجديد 

في خطوة مفاجئة، تقدم شبكة beIN Sport للمشتركين عرضًا جديدًا، جهاز استقبال مجاني بدقة 4K إذا اشتركت أيضًا في باقة القمة لمدة عامين، وهذا العرض الجديد غير متاح بعد للمشتركين المصريين ولكنه متاح لجميع المشتركين خارج مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *