شريف مدكور يتصدر الترند بعد هجومه علي المحجبات
شريف مدكور يتصدر الترند بعد هجومه علي المحجبات

تعرض الإعلامي شريف مدكور للعديد من الانتقادات بسبب أنه فرض بعض الضوابط للملابس التي ترتديها ضيفات البرنامج من المحجبات، وقد وجد العديد من الجمهور أن في ذلك تدخل في خصوصياتهم، وأثار هذا الخبر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، سوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

شريف مدكور يتصدر الترند بعد هجومه علي المحجبات

أثار شريف مدكور الجدل على منصة تويتر خلال الساعات الماضية، فقد قارن بعض الجمهور اعتراضه على الملابس التي ترتديها ضيفات البرنامج، والزامه لهن بارتداء ملابس واسعة وبين المساندات التي حصل عليها عندما تلقى الكثير من الانتقادات الساخرة على ملابسه التي يظهر بها في البرنامج خلال السنوات الماضية.

رسالة أثارت دهشة الإعلامي شريف مدكور

كشف الإعلامي شريف مدكور عن رسالة غريبة استقبلها من أحد المتابعين، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وقال أن هذه الرسالة من أغرب الرسائل التي وصلت اليه قبل دخوله العملية بيومين تقريبًا، كما أضاف بأنه لا يفهم غرض الشخص الذي قام بإرسالها، ولماذا أرسل لشخص مريض هذا الكلام.

وقد وضح نص الرسالة التي استقبلها الإعلامي شريف مدكور وهي” إزيك عامل إيه أنا مش عارف أقول إيه أنا بس مش معجب بيك ومش بلاقي دمك خفيف خالص، لكن في الحقيقة أتمني تكون كويس في أقرب وقت بجد ألف سلامة عليك، وربنا يبعد عنك كل وجع وشر”.

رد الإعلامي شريف مدكور بعد تعرضه للهجوم من قبل الجمهور

اضطر الإعلامي شريف مدكور للرد على هذا الهجوم الذي واجهه بسبب حديثه عن المحجبات، وأنه ألزمهم وقيدهم بملابس معينة وقال بأن المحجبة لا تتمتع بالحرية ولديها ملابس خاصة بها، حيث أنها اختارت أن تلتزم بالحجاب، فلماذا ترتدي ملابس ضيقة، أما غير المحجبات فهن أحرار، حيث أنهم لم يختاروا التزامهم بالحجاب، وأنه ليس له علاقة بالمحجبات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *