شقيق شيرين يهاجمها بعد أن أعلنت مقاضاته
شقيق شيرين يهاجمها بعد أن أعلنت مقاضاته

إن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب شغلت جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد مهاجمتها لشقيقها مرة أخرى بعد خروجها من المستشفى، فقدت وعدت له بسبب إجبارها على دخول مستشفى العلاج النفسي، وانقلب الجمهور في الساعات الماضية من مؤيد وداعم لشيرين إلى مهاجم لها وسوف نتعرف على تفاصيل الخبر في هذا المقال.

شقيق شيرين يهاجمها بعد أن أعلنت مقاضاته

بعد مهاجمة الفنانة شيرين لشقيقة محمد عبد الوهاب نشر على صفحته على حساب الفيس بوك قائلا “حسبي الله ونعم الوكيل، وقد اعترض على استغنائها عن سواقها الخاص بعد عمله معها لمدة 22 عام”، كما علق أيضا على إنهاء علاقتها مع مدير أعمالها وميمي فؤاد قائلا هذا الذي قد قمتِ بمشاركة صورته الشهر الماضي معلقة عليها أجدع راجل في مصر.

تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب

كما لمح شقيقها محمد عبد الوهاب إلى أنها ما زالت بصحبة زوجها السابق حسام حبيب وهذا الأمر الذي قامت الفنانة شيرين بنفيه فور خروجها من المستشفى كما نفت الشائعات الخاصة بصورة تجمعهما سويًا.

علق محمد عبد الوهاب على حسابه قائلا ” يا ترى بقي بعد كل دا لوسي ابن طنط فكيهة اللي انتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط”، مشيرا بذلك إلى الفنان حسام حبيب.

تصريحات حسام حبيب على تطبيق انستجرام

قامة الفنان حسام حبيب بنشر قصة مصورة على حسابه على إنستغرام قائلا “زعلان على شلتك يا بطيخة” وقد فسر الجمهور هذا الأمر بأنه رد على محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين فهو غاضب من رحيل الأشخاص الذين كانوا ينقلون إليه أخبار الفنانة.

من الواضح أن أزمة الفنانة شيرين لم تتوقف عند هذا، فقد انتشرت الشائعات مرة أخرى بعد خروجها من المستشفى، كما أنها في حالة غضب شديدة من شقيقها وتوعدت له بسبب ما فعله معها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *