صابونة ذهب عيار 24: محمد رمضان يستفز جمهوره من جديد باستخدامه صابون ذهب

نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يستعرض من جمهورها صابون من الذهب عيار 24 تم إهداءه لها من قبل أحد المعجبين، ليعود من جديد الفنان المثير للجدل لاستفزاز مشاعر الجمهور في الوطن العربي، حيث هاجمه الألاف من المتابعين الذين اعتبروه “محدث نعمة”، ويتعمد استفزاز الجمهور مستعرض حياة الرفاهية التي يعيشها.

محمد رمضان يستفز جمهوره باستخدام صابونة من الذهب

ظهر من جديد محمد رمضان في فيديو استفزازي أثار غضب واستياء الجماهير في الوطن العربي، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” فيديو مصور، فظهر يستعرض مع الجمهور صابونة من الذهب عيار 24 تلقها هدية من أحد معجبيه، وقال في الفيديو “النهاردة جتلي هدية غريبة جداً أغلي صابونة في العالم صابونة ذهب عيار 24 عشان أغسل بيها وشي بعد كدة إلى إديلو الصابونة ميزعلش يتبسط، مستخسر فيها أي ليفة”.

وانقسمت أراء المتابعين فبعض محبين أشادوا به معتبرين أنه من أهم وأفضل النجوم ويستحق هذه الهدية، والبعض الأخر اعتبروه محدث نعمة ويتعمد إثارة الجدل واستفزاز كل من حوله ليتصدر الترند، والبعض الأخر جدد دعواته بمقاطعة أعمال محمد رمضان.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان تعرض للعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، حيث تم إلغاء حفله الغنائي في الاسكندرية بعد حملة إسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان، كما ألغيت حفلاته في العراق وسوريا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *