ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2023 على نايل سات

يبحث عدد كبير من المتابعين عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد، والتي تعد واحدة من القنوات الشهيرة التي تقدم محتوى رياضي مميز على مدار اليوم، حيث تقوم القناة بتقديم عدد كبير من البرامج الرياضية والمباريات الهامة في مختلف البطولات، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2023 على نايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2023

تحظى شاشة قناة أون تايم سبورت بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية بشكل عام، حيث تقدم القناة كل ما هو جديد وحصري في عالم الساحرة المستديرة، ولعل أبرز البطولات التي تعرضها القناة هو عرض مباريات بطولة الدوري المصري، وكذلك جميع البطولات المصرية والعربية بجودة مشاهدة عالية، كما تعرض عدد من البرامج الهامة التي تتناول أخبار كرة القدم بشكل مستمر بدون توقف أو انقطاع، كما تقدم محتواها بجودة عالية في المشاهدة، وهو ما يجعلها تحقق ملايين المشاهدة بشكل يومي.

ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على نايل سات 2023

تابع الآن البث المباشر لقناة اون تايم سبورت الجديد، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، من خلال ادخال التردد التالي:

  • تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو: 10853، من خلال معدل الترميز:27500، معدل الاستقطاب: أفقيذ معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • كما جاء تردد قناة اون تايم سبورت 2023 عرب سات هو التردد : 12379، من خلال معدل الترميز 27500، اختيار معدل الاستقطاب: أفقي، عن طريق اختيار الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ:⅚

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *