ضبط تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

يرغب ملايين من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في مختلف الدول حول العالم في استقبال قناة بي ان سبورت الفضائية القطرية، والتي تعتبر واحدة من إستخراج القنوات الرياضية التي تقوم بتقديم محتوى متنوع من خلال باقة كبيرة من القنوات الرياضية على مدار اليوم بدون توقف، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة بي ان سبورت الفضائية المفتوحة على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2023

تعد قناة بي ان سبورتس المفتوحة واحدة من القنوات التابعة الى شبكة قنوات بي ان سبورت الفضائية القطرية، والتي يتم تقديمها بجودة متعددة عالية بدون تشفير، ليتم الحصول من خلالها على مزايا متعددة تتمثل في عرض عدد كبير من الاحداث الرياضية بشكل مستمر على مدار اليوم بدون انقطاع، حيث تسعى مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية دائما إلى الوصول إلى نطاق عالمي والتوسع في مجال الترفيه والإعلام، والتي تهتم المجموعة بأن تصبح مجموعة إعلامية عالمية في مجالات الرياضة والترفيه بأنواعها، وكذلك تسعى دائما ان تكون الأفضل شبكة إعلامية عالمية في التوزيع والإنتاج.

 تحديث تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد 2023

يمكن متابعة قناة بي ان سبورت المفتوحة مباشرة من خلال استقبال تردد القناة الجديد والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة Bein Sport الجديد على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد : 11054، من خلال اختيار معدل الاستقطاب: أفقي، عن طريق معدل الترميز : 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ : 4/3.، وذلك عبر 7 درجات غرب.
  • وقد كذلك تردد قناة Bein Sport على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد : 12604، من خلال معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 4/3.
  • وقد جاء تردد قناة Bein Sport  على القمر الصناعي: عرب سات هو التردد : 12379، من خلال معدل الاستقطاب: أفقي، عن طريق معدل الترميز : 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ : 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *