طلعت من بيت أمي على بيت شيرين.. الرد الأول من حسام حبيب على اتهامه بأزمة شيرين

أجري حسام حبيب مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مع برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة أم بي سي، حيث منح المطرب المصري حق الرد على الاتهامات التي طالته فيما يتعلق بأزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، حيث اتهمه محمد عبد الوهاب شقيق طليقتها بأنه تسبب في إدمان شيرين المخدرات ويسعى للاحتيال عليها برفقة سارة الطباخ.

رد حسام حبيب على اتهامه بقضية شيرين عبد الوهاب

دافع حسام حبيب عن نفسه بعد أن أصبح عدو الشعب المصري وعشاق النجمة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، حيث قال “أنا طالع من بيت أمي على بيت شيرين، شيرين أصبح عندها مؤسسة لما أصبحت معها ولم تكن تعرف ماهو الحساب البنكي، وعندها حسابتها حتى تأمن بناتها”، في إشار منه إلى أن صاحب الفضل في التطور الذي طرأ على مسيرة شيرين عبد الوهاب الفنية والسر في تألقها.

مضيف “لم أضرب أي امرأة طوال حياتي ، وأنا لو عارف إن شيرين وحشة كنت هرد عليها، وأنا كنت مرخص مسدس، وتسألت يوم الخنافة لما جيت أمشي هل ينفع أسيب المسدس”، وأفاد أنه تعرض للعديد من الاتهامات والسخرية والشماتة، ونفي الاتهامات التي وجهت له مشير أن شيرين سخية جداً وأن سبب عدم استمراره في المجال هو الاهتمام بها وبحياتها الفنية.

الجدير بالذكر عائلة شيرين عبد الوهاب طالبت وسائل الإعلام والصحف بعدم تداول أخبار حالتها الصحية، ودخولها للمصحة حفاظاً على مشاعر بناتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *