عمرو اديب يوضح حقيقة صورة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي أشعلت السوشيال ميديا
عمرو اديب يوضح حقيقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المنتشرة

ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة توضح الفنانة شيرين مع زوجها السابق حسام حبيب، وتعجب الجمهور من هذه الصورة، وزادت التساؤلات، وكثرت الإشاعات ولكن وجهت الفنانة شيرين العديد من الرسائل التي تفيد عدم صحة هذه الصورة، وأنها ما زالت في المصحة النفسية، وسوف نوضح التفاصيل في هذا المقال.

عمرو اديب يوضح حقيقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المنتشرة

وضح الإعلامي الكبير عمرو أديب أنه قام بالاتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك حتى يطمئن عليها وعلى صحتها، كما أنه حاول أن تقوم بمداخلة الهاتفية على البرنامج ولكنها لم تتمكن من ذلك واعتذرت بشكل مؤقت.

كما قال عمرو أديب على برنامجه الحكاية أنه يهتم بأن تكون شيرين بصحة جيدة، وعندما هاتفها كانت تضحك ووضحت له أنها مقدرة لجميع الأشخاص الذين وقفوا بجانبها، وأنها امرأة قوية وسوف تقدر على تخطي جميع هذه الصعوبات.

تصريحات عمرو أديب 

قال عمرو أديب أن شيرين توجه رسالة إلى جمهورها أن الصورة المنتشرة برفقة  حسام حبيب ليس لها أي أساس وليست صحيحة نهائيًا وأنها ستظهر في حفلات في وقت قريب جدًا.

عقب عمرو أديب على ذلك وقال أن الفنانة شيرين جميلة، وهادئة وتمتلك وحشة للوسط الغنائي وتقدر جميع الأشخاص الذين ساندوها في محنتها فهي قوية، وأنه واثق على قدرتها على تخطي جميع هذه الأشياء.

تصريحات ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين

أكد محامي الفنان شيرين عبدالوهاب أنها خرجت من المستشفى، وذلك وفقًا لتقرير  من مجلس الصحة النفسية، كما وضح أنها بصحة جيدة، وأنها حاليًا في منزلها، وسوف تستريح قليلاً، ثم تظهر في فيديو مصور توضح لجمهورها كافة التفاصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *