ما هو موعد البلاك فرايدي 2022 في مصر
موعد البلاك فرايدي 2022 في مصر

موعد البلاك فرايدي 2022 في مصر يرغب العديد من الأشخاص التعرف على موعد عروض البلاك فرايدي لعام ٢٠٢٢في مصر، حيث تشاهد جميع الأسواق في كافة دول العالم عروض البلاك فرايدي والمتعارف عليه بالجمعة السوداء في شهر نوفمبر، بينما يعرف فى دول العربية اسم الجمعة البيضاء.

ينتظر العديد موعد عروض البلاك فرايدي 2022 في مصر للشراء للتسوق والشراء مستلزماتهم بأسعار منخفضة، والاستفادة من الخصومات الكثيرة وينتظر المواطنين أمام المتاجر والمحلات الكبرى التي يتوفر بها العروض قبل فتحها بالعديد من السعات ليتمكنوا من الدخول في الأول عند فتح المحلات يتدافع الناس للدخول وشراء مايقدرون علية بأسعار منخفضة.

موعد عروض البلاك فرايدي 2022 في مصر

وعن موعد عروض البلاك فرايدي 2022 في مصر تبدأ الأسواق والمحلات والمولات للإستعداد فى هذا  الشهر لفتح  خصومات و عروض البلاك فرايدي، سيكون ذلك  في آخر جمعة في شهر نوفمبر الجاري.

بينما عدد من المتاجر تحتفل الجمعة البيضاء من خلال عمل عروض على مدار الشهر، وبعد المحلات تخصص  العروض على المنتجات كل يوم جمعة، حتى آخر يوم جمعة نوفمبر والتي تشهد أكبر وأقوى العروض والتخفيضات داخل أكبر العلامات التجارية والمحلات.

موعد الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي 2022

لا يتوفر يوم محدد الجمعة السوداء، ولكن يأتي ثاني جمعة  لعيد الشكر الذي يقيم في الخميس الرابع من شهر نوفمبر من كل عام بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر هذا اليوم بداية فصل الشتاء وتشتري هذا اليوم العديد من  هدايا عيد الميلاد  احتفالا لهذا اليوم  تقوم العديد من  المحلات بعمل عروض تخفيضات كثيرة على المنتجات المتوفرة لديهم.

وعلى الرغم أن يوم الجمعة السوداء متواجدة منذ أعوام كثيرة  في دولة أمريكا، إلا أنها لم توجد في مصر ولا يتم الأختفال بها إلا سنة 2014 عندما قامت مواقع التسوق العربية بعمل يوم الجمعة السوداء الأسواق الإلكترونية في شهر نوفمبر، وهذا السنة تأتي الجمعة البيضاء يوم 25 نوفمبر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *