ما هو موعد الجمعة البيضاء 2022 في السعودية ؟.. وأبرز عروض وتخفيضات الـ Black Friday
موعد الجمعة البيضاء

ما هو موعد الجمعة البيضاء 2022 في السعودية ؟.. وأبرز عروض وتخفيضات الـ Black Friday أصبح الجمعة البيضاء من أكثر ما يشغل بال المواطنين  2022 ، مع وصول شهر نوفمبر ، بدأ محرك البحث الشهير جوجل باستقبال بعض  الأسئلة حول موعد الجمعة البيضاء أو السوداء ، وهو مصطلح تبنته العديد من الدول العربية والإسلامية ليحل محل مصطلح “الجمعة السوداء” “.

حيث  تقوم المتاجر الإلكترونية مفتوح لمدة كبيرة  للبضائع والمنتجات والهدايا لعيد الميلاد ، مع وجود بعض الخصومات  التي تصل إلى 80٪ على بعض المنتجات ، سنقدم لك كل  المزيدً من التفاصيل حول عروض  الجمعة البيضاء حتى نعرف متى موعد الجمعة البيضاء 2022 في المملكة العربية السعودية 2022.

ما هو موعد الجمعة السوداء 2022

توجد الكثير من الأسئلة حول موعد الجمعة البيضاء 2022 وتعتبر من أكثر الأسئلة شيوعًا وتكرارًا من قبل المواطنين في الآونة الأخيرة ، حيث يقترب موسم صفقات الجمعة البيضاء 2022 هذا العام ، بحيث يتم خصم علي جميع السلع الاستهلاكية الدولية والعلامات التجارية الشهيرة للمنتجات وعرضها وفي هذا اليوم يوجد الكثير من  العملات الذهبية. بالنظر إلى أن يوم الجمعة البيضاء من المقرر أن يكون في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، وتحديداً 25 نوفمبر 2022 م ، والذي يوافق يوم جمادى الأول عام 1444 هـ.

عروض الجمعة البيضاء لعام 2022

هناك العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تقدم عروض وخصومات بمناسبة يوم الجمعة البيضاء ، ومن أشهرها:

  • أولا سيكون موقع أمازون هو أكبر متجر في العالم عبر  الإنترنت.
  • ثانياً موقع ايكيا يعتبر من أفضل  أفضل المتاجر الإلكترونيات في مجال تأثيث المنزل.
  • ثالثاً موقع نون الإلكتروني: أصبح موقع نون الآن أحد أكثر المواقع شهرة بسبب تنوع العروض والمنتجات التي يقدمها ط.
  • رابعاً متجر نمشي: يعمل متجر نمشي على من خلال الإنترنت ويوجد بة جميع المنتجات التي يحتاجها المنزل الحديث والتي لا غنى عنها في كل منزل.
  • خامساً متجر شي إن: هو من أشهر المتاجر الإلكترونيات التي يتوافد عليها الكثير من المواطنين حيث يعرض الملابس الحديثة والأزياء العالمية المعروفة بأناقتها وجودتها وأفضل الموديلات العالمية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *